من آيفون 8 لساعة جوجل الذكية.. 5 أجهزة يتوقع العالم رؤيتها خلال 2017

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 06:00 م
من آيفون 8 لساعة جوجل الذكية.. 5 أجهزة يتوقع العالم رؤيتها خلال 2017 آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هذا العام كان مليئا بالمفاجآت بالنسبة للمهتمين بعالم التكنولوجيا، بسبب التقنيات والأجهزة الحديثة التى ظهرت خلاله، ولكن العام المقبل من المتوقع أن يكون أكثر إثارة، حيث تستعد العديد من شركات التكنولوجيا العملاقة للكشف عن أجهزة ذكية مختلفة وبتقنيات لم يرها العالم من قبل، وفيما يلى نرصد لك أبرز الأجهزة والتقنيات المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال عام 2017 المقبل.

1- هواتف قابلة للطى

كشفت التسريبات أن شركة سامسونج تعمل حاليا على إنتاج هاتف ذكى جديد يمكن طيه بسهوله وحنيه، ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية عنه خلال عام 2017 المقبل.

هاتف قابل للطى
هاتف قابل للطى

 

2- جلاكسى نوت 8

على الرغم من المشكلة الكبيرة التى تعرضت لها شركة سامسونج بسبب انفجار هاتف نوت 7، إلا أن الشركة تريد أن تصلح موقفها بهاتف جديد متطور للغاية جلاكسى نوت 8.

ازمة نوت 7
ازمة نوت 7

 

3- هاتف آيفون 8

أغلب المستخدمين حول العالم ينتظرون الهاتف الجديد الذى ستعلن عنه أبل خلال الذكرى العاشرة على إطلاق أول هاتف آيفون، ومن المقرر أن يكون آيفون 8 هو الأكثر تطورا على الإطلاق.

ايفون 8
آيفون 

 

4- ساعة ذكية من جوجل

حتى الآن ظهرت العديد من الساعات الذكية التى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ولكن جوجل لم تكشف عن ساعتها الخاصة بها، ومن المقرر أن تكشف الشركة عن ساعة ذكية حديثة خلال 2017 تتوافق مع هواتف بكسل.

ساعة ذكية
ساعة ذكية

 

5- واقع افتراضى مع ويندوز

خلال عام 2017 المقبل سيتم العمل على إطلاق نظارات واقع افتراضى حديثة تتوافق مع الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز.

واقع افتراضى
واقع افتراضى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة