محافظة القاهرة:لجان مشتركة من هيئة النظافة والصرف الصحى استعدادا لموسم الأمطار

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 10:36 ص
محافظة القاهرة:لجان مشتركة من هيئة النظافة والصرف الصحى استعدادا لموسم الأمطار أمطار - أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة القاهرة خلال انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة م . عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة وحضور كافة قيادات المحافظة التنفيذية بأنه تم إعداد خريطة كاملة للمواقع التي تتأثر بهطول الأمطار وخاصة بمنازل ومطالع الكباري والأنفاق ، وتم توزيع كافة الشفاطات والنافوري عليها أو تمركزها بالقرب منها لسهولة الوصول إلى المواقع المحددة.


وقد تم تحديد بيان لكل حي بالمواقع وعددالشفاطات التي تعمل به محدد به اسم السائق والمساعدين ووسيلة الاتصال بهم يتم توزيعه على رؤساء الأحياء كل في نطاقه .

وأشار اللواء محمد الشيخ فى بيان اليوم بأن محافظة القاهرة استعدت منذ شهر أغسطس الماضي لاستقبال موسم الأمطار من خلال لجان مشتركة ما بين هيئة نظافة القاهرة وشركة الصرف الصحي ، والمتابعة الميدانية لتطهير وإصلاح كافة بالوعات الأمطار والتأكد من عملها بكفاءة بخلاف التنسيق الكامل مع كل من شركات المياه والصرف الصحي ، وهيئة نظافة وتجميل القاهرة ، والأحياء ، وأخيراً الحماية المدنية التي تساهم بعدد 6 فرق إنقاذ واستخدام شفاطاتها لشفط المياه من المناطق المحددة في إطار منظومة عمل متكاملة بين كافة الأجهزة مع التنسيق مع الادارة العامة لمرور القاهرة والمتابعة الميدانية بالمحافظة ، وإدارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة