قارئ مصاب بشلل الأطفال يطالب بالحصول على وظيفة فى الدقهلية

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 12:00 ص
قارئ مصاب بشلل الأطفال يطالب بالحصول على وظيفة فى الدقهلية المواطن المصاب بشلل الأطفال
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المواطن أحمد محمود قاسم، من قرية ميت غراب بالدقهلية، يعانى من العجز نظراً لإصابته بمرض شلل الأطفال منذ صغره، بالحصول على وظيفة تعينه على مواجهة ظروف الحياة، نظراً لأن حالته لا تمكنه من أى عمل خاص.

وقال القارئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إنه ذهب لمحافظة الدقهلية، للتقدم بطلب الحصول على وظيفة، ضمن نسبة الـ 5%، إلا أن سكرتير المحافظة أخبره بعدم وجود وظائف، طالباً منه الذهاب لفتح كشك سجائر، أوالعمل فى أى شركة خاصة.

تقرير
شهادة تأهيل مهنى

 

وتابع القارئ، قائلاً: "حاولت شرح حالتى وظروفى الصحية لسكرتير المحافظ، وأننى غير قادر على شغل أى عمل خاص، ولا توجد لدى قدرة مالية لفتح كشك أو مشروع خاص، إلا أنه لم يستجب لطلبى".

صورة بطاقة القارئ
صورة بطاقة القارئ

 

2
تقرير طبى

وطالب القارئ، المسؤولين بالنظر إليه بعين الرأفة والرحمة ومنحه أى وظيفة تتناسب مع حالته الصحيه وعجزه، حتى يقدر على مواجهة ظروف الحياة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة