من الـVR للاب توب.. كيف تدعم شركات التكنولوجيا الأطفال حول العالم؟

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 06:00 ص
من الـVR للاب توب.. كيف تدعم شركات التكنولوجيا الأطفال حول العالم؟ الاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك كثير من شركات التكنولوجيا التى تهتم بالمسئولية تجاه المجتمع الذى تتواجد فيه بقوة، وتعمل على تقديم وخدمات مكثفة مقابل التشجيع الذى تحصل عليه من جانب هذا المجتمع، وكان الأطفال من أهم الفئات التى اهتمت بها شركات التكنولوجيا المختلفة وعلى رأسهم جوجل خلال السنوات الماضية، ونستعرض فيما يلى أبرز ملامح تنمية الأطفال من قبل شركات التكنولوجيا حول العالم.
 

-  الواقع الافتراضى

 
أعلنت شركة جوجل حديثًا عن نيتها لتقديم مليون نظارة واقع افتراضى متطورة حديثة لأطفال المدارس فى المملكة المتحدة، من أجل مساعدة الأطفال فى الدراسة بشكل أفضل وأكثر فاعلية، ودعم المدرسين بأدوات تساعدهم فى إيصال المعلومة بشكل مبسط وممتع.
 

-  أجهزة كروم بوك

 
لم تكافئ جوجل فقط بالواقع الافتراضى ولكنها تعمل على توزيع أجهزة "كروم بوك" أيضًا على الطلاب، وفى بيان حديث قالت الشركة إن 20 مليون طالب داخل الولايات المتحدة الأمريكية يستخدمون الآن أجهزة كروم بوك، ولدى الشركة برنامج خاص لدعم الطلاب.
 

-  أوفيس

 
الأوفيس من أهم البرامج التى يعتمد عليها الطلاب أثناء فترة الدراسة، لذلك سبق وأعلنت شركة مايكروسوفت أنه يمكن للطلاب والمدرسين فى كل أنحاء العالم الحصول على نسخة مجانية من حزمة الأوفيس التابعة لها، والعديد من الخدمات الأخرى.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة