شقيقة ميسي تشتبك مع صحفى أرجنتينى بعد تألق البرغوث أمام كولومبيا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 01:07 م
شقيقة ميسي تشتبك مع صحفى أرجنتينى بعد تألق البرغوث أمام كولومبيا ميسي وشقيقته والصحفى ليبرمان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تعرض ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتينى لانتقادات عنيفة من قِبل وسائل الإعلام فى بلاده، بسبب أدائه الباهت مع التانجو فى المباريات الأخيرة بتصفيات المونديال، ظهر أفضل لاعب فى العالم بشكل رائع للغاية فى المباراة التى أقيمت فجر اليوم، أمام كولومبيا، ونجح فى تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين، الأمر الذى دفع شقيقته للرد على الانتقادات التى وجهت له. 
 
 
وعقب انتهاء المباراة قامت ماريا سول شقيقة ميسي بالهجوم على الصحفى الأرجنتينى مارتن ليبرمان، الذى يقدم برنامجاً عبر شبكة "سكاى سبورتس" الأرجنتينية، والذى كان أحد أكبرى منتقدى ميسي فى الأشهر الماضية. 
 
 
 
أرسلت شقيقة ميسي تغريدة للصحفى الأرجنتينى قالت له فيها: "إلى ليبرمان.. شاهدوه الآن على التليفزيون"، وكأنها تستفزه بعد تألق شقيقها، إلا أن ليبرمان رد عليها بطريقة مثيرة، حيث قال لها: "ماريا.. أرسل لك قبلة ولكنى لا أحب أن أدخل فى نقاش مع النساء حول ما يتعلق بكرة القدم أو بأى شىء آخر". 
 
 
 
 
 
 
 
وكان ميسي اتخذ قراراً عقب الفوز على كولومبيا بعدم الرد تماماً هو وبقية زملائه على وسائل الإعلام والصحفيين، وخاصة بعد الانتقادات العنيفة التى وجهوها لإيزيكيل لافيتزى.
 
 
 
 
 
messi-1407671080-1024x732
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة