بالصور.. "أمن القاهرة" تستحدث 13 إرتكازًا أمنيًا جديدًا بمدينة الشروق

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 06:21 م
بالصور.. "أمن القاهرة" تستحدث 13 إرتكازًا أمنيًا جديدًا بمدينة الشروق أحد الارتكازات الأمنية على مداخل مدينة الشروق
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحدثت مديرية أمن القاهرة، ارتكازات أمنية جديدة بمداخل ومخارج مدينة الشروق، وذلك بقصد إحكام السيطرة على مداخل ومخارج للمدينة، فى أعقاب الحادث الذى راح ضحيته الطفلة "فريدة " 3 سنوات، على يد مسلحين أطلقوا النار على سيارة والدها أثناء توصيلها للحضانة، فى محاولة لسرقة سيارته بالإكراه.

IMG_6531

أحد الارتكازات الأمنية على مداخل مدينة الشروق

وحرصت مديرية الأمن على تقسيم مداخل ومخارج مدينة الشروق إلى 6 منافذ أمنية بهدف إحكام السيطرة على المحاور المؤدية إلى مداخل ومخارج المدينة، كما تم تقسيم المدينة من الداخل إلى 5 ارتكازات داخلية، مع تدعيم الأكمنة الثابتة والمتحركة بمدرعات حديثة للتعامل السريع مع المواقف الأمنية الطارئة.

IMG_6533

انتشار الاكمنة الثابتة فى مدينة الشروق

كما تم تدعيم الأقوال الأمنية بالمدينة بـ4 أقوال أمنية، وتم تدريب الأفراد والضباط على المواجهات الأمنية الفورية للتعامل الفورى مع أى حدث، مع القيام بحملات مستمرة "مرور ومرافق وبحث" لضبط أى مخالفات بالمدينة، كما تم التنسيق مع جهاز المدينة بسرعة تركيب كاميرات مراقبة بكافة ميادين ومحاور المدينة مع التأكيد على إنارة الأماكن المظلمة.

IMG_6532

الأكمنة على كافة الطرق فى الشروق

 
يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتطوير منظومة العمل الأمنى والتعامل مع المجرمين والتواجد الفعال بأسرع وقت فى مسرح الحوادث والجرائم.
 
IMG_6527
الدوريات الأمنية تجوب مدينة الشروق
 
 
IMG_6529
انتشار قوات الشرطة فى مداخل ومخارج الشروق
IMG_6526

الارتكازات المسلحة التى تجوب شوارع وميادين الشروق










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة