أشرف شاكر: مصر أول منتخب سيتأهل لمونديال روسيا ..وتنبأت بتألق تريزيجيه

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 09:50 م
أشرف شاكر: مصر أول منتخب سيتأهل لمونديال روسيا ..وتنبأت بتألق تريزيجيه المعلق الرياضى أشرف شاكر
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المعلق الرياضي الشهير أشرف شاكر أنه شعر بسعادة كبيرة أثناء تواجده في أمريكا بالفوز الغالي الذي حققه المنتخب الوطنى أمام نظيره الغانى في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مؤكدا على قدرة المنتخب الوطنى فى الصعود إلى كأس العالم روسيا 2018 .

أضاف شاكر خلال لقاء على الهواء مباشرة من أمريكا مع قناة "on sport "، أنه قبل لقاء غانا بـ24 ساعة  وضح بعض الأمور الفنية الخاصة بأداء بعض اللاعبين المهاريين الذين كان لهم دور بارز فى لقاء غانا، مؤكدا انه تحدث عن محمود تريزيجيه وقدراته، مشيرا إلى أنه تحدث عن سيطرته علي الكرة وطالبه بعدم الاستعجال في خروج الكرة من قدمه ويحتفظ بالكرة أكبر وقت ممكن، على أن يعمل على احاطته بأكثر من مدافع حتي يستطيع تمرير الكرة لزملائه الذين سيشكلون خطورة على مرمى غانا .

وقال انه تحدث عن خطورة تريزيجيه داخل منطقة الجزاء ومراوغته وأنه من أخطر اللاعبين فى المنتخب فى هذه المنطقة وهو ما حدث بالفعل فى ركلة الجزاء الصحيحة التي احتسبها الحكم الجابونى للمنتخب الوطنى، والتى كان لها تأثير كبير على نتيجة اللقاء وحقق المنتخب الوطنى فوزا غاليا .

وأشار المعلق الرياضي الكبير أن منتخب مصر سيكون أول منتخب سيتأهل لمونديال روسيا لأنه يملك لاعبين لديهم مهارات وقدرات تساعدهم علي تحقيق حلم الجماهير المصرية، مثل محمد صلاح الذى يعتبر قوة ضاربة فى أى فريق مؤكدا أن المنتخب قد يحسم التأهل قبل الوصول للجولة الأخيرة أمام غانا لأنه له الأفضلية .

واختتم شاكر تصريحاته بأن هناك بعض السلبيات لابد من تلاشيها سريعا حتى نواصل المشوار بنفس القوة ونصل لمونديال روسيا وإسعاد الجماهير بالحلم الغائب عنهم منذ 1990 بايطاليا .

كان المنتخب الوطنى قد فاز على غانا بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وعبد الله السعيد. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة