4 نصائح هيهونوا عليكى آخر فترة فى الحمل .. عشان حاسين بيكى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 01:00 ص
4 نصائح هيهونوا عليكى آخر فترة فى الحمل .. عشان حاسين بيكى آخر فترة فى الحمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النساء فى الفترة الأخيرة من الحمل يصبن بحالة من الاكتئاب بسبب تغير شكلهن، وثقل وزنهن وعدم القدرة على الحركة، ويبقى حلمهن فى هذه الفترة هو "متى يأتى موعد الولادة؟"، ويمكن أن يكون هذا الشعور بسبب الضغوط التى تعانى منها المرأة فى نهاية فترة الحمل وخوفها من الولادة والضغوط التى يضعها فيها الأهل والأقارب و زوجها، ويمكن للنساء أن يتغلبن على هذه الفترة بعدد من الأشياء البسيطة، التى ستهون عليهن "ملل" هذه الفترة وتجعلهن على استعداد مميز لاستقبال المولود الجديد.

من أبرز الأشياء التى يمكن أن تقوم بها المرأة فى آخر أسبوع فى الحمل:

1- تغيير قصة الشعر:

عليكِ بالذهاب إلى مصفف شعرك الخاص، واطلبى منه تغيير قصة شعرك، فإن كان شعرك طويل فحاولى أن تقصى منه جزء متوسط ليغير من شكلك، ويعطيكِ مظهر جديد وأنيق، ويمكنك أيضاً تغيير لون الشعر.

2- التواجد مع الأصدقاء:

حاولى أن تخرجى من أجواء الولادة، و التقى بصديقاتك فى مكان محبب لقلبك، وتناولى معهن الأكلات المفضلة لكِ وقومى بالتحرك لفترات طويلة.

3- فوتوسيشن:

إن كنتِ من عشاق التصوير، فلا تنزعجِ من شكلك فى نهاية الحمل، وقومى بعمل جلسة تصوير مميزة لتكون ذكرى لفترة الحمل، وتعيها بعد ذلك فى ألبوم الصور الخاص بطفلك.

4- ديكور منزلك:

المرأة بشكل عام تعشق التغيير، ويمكنك التجديد فى ديكور منزلك وتغيير الأغراض البسيطة، حتى تشعرى بالتجديد فى حياتك، وإن كنتِ قمتى بتحضيرات فى غرفة طفلك الجديد فيمكنك مراجعتها أو إضافة لمسات آخرى لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة