3 لاعبين ينتظرون "قرار" هيكتور كوبر للانضمام للمنتخب الوطنى.. "الاعتذار" شرط عودة حسام غالى.. التقارير الطبية والالتزام "بوابة" ضم أيمن حفنى.. التألق والاستمرارية سلاح عمرو السولية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:35 م
3 لاعبين ينتظرون "قرار" هيكتور كوبر للانضمام للمنتخب الوطنى.. "الاعتذار" شرط عودة حسام غالى.. التقارير الطبية والالتزام "بوابة" ضم أيمن حفنى.. التألق والاستمرارية سلاح عمرو السولية حسام غالى وحفنى والسولية
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، الهدف المنشود منه خلال الفترة الماضية، بعدما عاد الفراعنة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 بعد غياب عن الثلاث بطولات الماضية، بالإضافة لتحقيق العلامة الكاملة خلال الجولتين اللذان خاضهما المنتخب فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو وغانا على الترتيب واحتلال صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

ومع اقتراب موعد كأس الأمم الأفريقية تعالت بعض الأصوات، التى تنادى بعودة بعض اللاعبين المغضوب عليهم أو ضم بعض المتألقين فى مسابقة الدورى، إلا أن كل هذا مربوط بالقرار النهائى لكوبر، الذى يرفض تماما التدخل فى عمله وظهر ذلك جليا خلال أكثر من موقف اصطدم به مع مسئولى اتحاد الكرة السابقين بقيادة جمال علام.

 

وهناك لاعبون ينتظرون "الفرج" من كوبر للانضمام للمنتخب وهم:

حسام غالى

دخل فى صدام شخصى مع أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب، واتهمه بالتحيز للاعبى الزمالك فى المنتخب عن لاعبى الأهلي، وهو ما أشعل الفتنة فى صفوف الفراعنة خلال أحد المعسكرات، بالإضافة لخروجه عبر القنوات الفضائية مهاجما الجهاز الفنى للمنتخب، مما دفع كوبر إلى رفعه من الخدمة فى المنتخب تماما، بالرغم من ظهوره بشكل جيد مع الأهلي فى الدورى.

 

ورغم المحاولات التى بذلها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب مع كوبر، إلا أن الأخير رفضها جميعا، مؤكدا أن المنتخب ليس فى حاجة إليه، ويعكف رئيس الجبلاية حاليا إلى فض الاشتباك بين الطرفين عن طريق تقديم غالى لاعتذار رسمى للجهاز الفنى، خاصة أن المنتخب مقبل على المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التى ربما تكون الأخيرة للكابيتانو.

 

أيمن حفنى

حاوى الزمالك، وأحد الأوراق الرابحة فى صفوف الفريق الأبيض، رفض الانضمام للفراعنة أكثر من مرة، وأدعى الإصابة فى أحد المعسكرات مما جعل الخواجة الأرجنتينى يأخذ فى قراره نفسه أن حفنى لا يرغب فى الانضمام للمنتخب، وهو ما دفع كوبر إلى إخراجه من حساباته، نظرا لوجود أكثر من لاعب فى مركزه مثل تريزيجيه وكهربا ورمضان صبحى.

 

ويحاول حاليا مسئولو الجبلاية إقناع كوبر أن التقارير الطبية تثبت دائما إصابة أيمن حفنى، وأن اللاعب لا يتمارض دائما، وأنه يرغب فى العودة لصفوف المنتخب.

 

عمرو السولية

ينتظر العودة للمنتخب بعد غياب دام عامين على أقل تقدير، نظرا لجلوسه على الدكة الحمراء طيلة الموسم الماضى، إلا أنه ومع مشاركته بشكل أساسى خلال الفترة الماضية مع المارد الأحمر عاد لمستواه، وأصبح ركيزة أساسية لا غنى عنها فى الأهلى ويحتاجه المنتخب الوطنى كثيرا، فى ظل عدم وجود سوى إبراهيم صلاح كبديل استراتيجى لثنائى الوسط محمد الننى وطارق حامد.

 

وينتظر السولية قرار كوبر بانضمامه فى المعسكر المقبل، استعدادا لكأس الأمم الأفريقية شريطة اللعب بشكل أساسى خلال المباريات المقبلة فى الأهلى، والتى سيظهر فيها اللاعب الشيك إمكانياته الحقيقية لإقناع المدير الفنى بمستواه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

اسامه نبيه وكوبر لم نفز بخطه ولاكن فزنا بدعاء الوالدين اقرؤا الاسباب

أولا تعنت كوبر واسامه نبيه ضد حسام غالى نجم مصر الأول الان في النص وتمرير الكورة بطريقه سليمه الى زملائه هذا ضد مصر وسوف نرى ذلك في الأمم الافريقية القادمة للأسباب الاتية 1- لم نفز بخطة ولاكن فزنا بدعاء الوالدين وتفوق عصام الحضرى ونجوم خط الدفاع ولاكن ما رأى مستر كوبر ومستر نبيه لولم يحتسب الحكم عرقلة تريزيجه ما رئيهما لو دخلت الكورة الانفراد داخل منطقة الجزاء من جهة الشمال وتطوح بها ابن عبيدى بيلية وسددها وانقذها الحضرى ببراعه ولودخلت مالمهوا احد ما رئيهما في تسديدة الرئسية التي سددت بجوار القائم من رفعة كورنر ولو كانت في المرمى ما استطاع احد ان يردها بينما نحن لم تكن لنا ولالعبه خطره على مرماهم بأستثناء هدفى المباراه فنرجوا ان تقتنعوا بالحقيقة التي يعلمها جمهور مصر بأكملة الذى يعلم بأنة ليس لكم جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

أين وسط المنتخب

أعجبنى فى مستر كوبر إنه لم يوافق على كلام مستر نبيه ودفع بفتحى ولكن وافق على الدفع باسم مكان النجم رمضان ونقول ان نبيه لوكوبر لاختار الأفضل فنبيه هو الفتنة بالمنتخب و?يحب مصر بدليل تصميمه على وجود الاعبين بالمنتخب لاتلعب فى أنديتهم مثل طلبه ودويدار وإبراهيم صلاح ولانعرف السبب والحدق يفهم

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

العك الكروي

اولا بالنسبة لكوبر : مدرب كفته ولو يعلم حجم مصر الكروي مكانش ياخد التعليمات من اتحاد الكورة عاوزين نفوز المبارة الجاية يبقي يفوز ولو قالوا عايزين نتعادل يبقي ماشي نتعادل الراجل بيتعامل بالمباراة بالنسبة لمبارة غانا : خلي اي حد يحلل المباراة ونشوف :1- جملة بين اللاعبين 2- رفعة واحدة تسبح ربها 3- شوطه واحدة من باسم على المرمى 4- تمريرة طولية أو بينية ضربت الأوفسايد لصلاح ولما ربنا كرم طارق حامد ملعباش وصلاح كان هيبقى انفراد 5- ممكن حد يقولي الخطة حتى لو دفاعية أنا أظن انه كان ةبيلعب بخطة ام سوسو مع الطبيخ والبوتجاز 1 شعلة بالنسبة لحسام غالي : مع اني احيانا لا أشجمع الدفع بغالي إلا أنه في الآونة الأخيرة بيأدي كويس والأفضل له انه ميروجش المنتخب لما نشوف سي نبيه هيودينا علي فين

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

حسام غالى لا يصلح للمنتخب

كان مع الصخرة وشريف اكرامى ثالوث الهزيمة من غانا بالسداسية الشهيرة ، لاعب يعتمد على المجهود ، وقد قل مجهوده نسبيا عن ذى قبل وهذا طبيعى نظرا لكبر سنه ، عامة كوبر مدرب محترم ولكن إذا قبل الضغوط فلا تنتظروا نتائج، المتأمل لمنتخب غانا سيجدهم لاعبين أقوياء وموهوبين وصغار السن ، خاصة الهجوم وخط الوسط ، الفريق القومى يحتاج للاعبين الموهوبين والأقوياء وصغار السن ، ولا للعواجيز ولا للاعبى الشوكة والسكينة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد هيكل

نبيه سبب سوء الاداء

يعتبر اسامه نبيه هو السبب الاهم فيما يحدث للمنتخب بسبب تحيزه الدائم للاعبي الزمالك دون النظر لمصلحة المنتخب ولم يحدث ذلك اثناء تولي حسن شحاته للمنتخب بسبب حياديته الواضحه ولم يفرق بين لاعب واخر ولم نسمع نغمة لاعب اهلي اوزمالك اما الان فيكفي عناده مع حسام غالي وتجاهله برغم اعتراف الجميع بضرورة عودة غالي للمنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة