كواليس الساعات الأخيرة تحسم موقعة الفراعنة وغانا فى برج العرب.. تعليمات خاصة للننى وصلاح.. الأمن يحكم قبضته على ملعب المباراة.. و"هوس" السحر يُصيب نجوم البلاك ستارز

الأحد، 13 نوفمبر 2016 03:22 م
كواليس الساعات الأخيرة تحسم موقعة الفراعنة وغانا فى برج العرب.. تعليمات خاصة للننى وصلاح.. الأمن يحكم قبضته على ملعب المباراة.. و"هوس" السحر يُصيب نجوم البلاك ستارز كواليس الساعات الأخيرة تحسم موقعة الفراعنة وغانا فى برج العرب
كتب عمر الأيوبى - محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معسكر المنتخب الوطنى الأول، العديد من الكواليس والأسرار قبل مباراة غانا التى ستقام مساء اليوم فى تصفيات مونديال روسيا 2018، كان من بينها حالة التركيز الشديد من جانب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على النواحى الفنية وذلك خلال المحاضرة الأخيرة التى ألقاها على اللاعبين قبل التحرك لملعب برج العرب.

 

وطلب الخواجة من الثنائى محمد الننى وطارق حامد ضرورة غلق المساحات تماما أمام المنافس وعدم منحه فرصة الاستحواذ على الكرة، كما نال الثنائى محمد صلاح وتريزيجيه القسط الأكبر من نصائح الخواجة، بعد أن طالبهما بالتمرير السريع مع إمكانية التسديد من خارج منطقة الجزاء، إذا لزم الأمر لخلخة الدفاع الغانى.

 

 وقال كوبر أيضا خلال المحاضرة للاعبى الدفاع: "عليكم مسئولية ثقيلة لإيقاف خطورة هجوم المنافس، غانا لا تملك شيئا تبكى عليه وستهاجمنا منذ اللحظة الأولى.

 

وفى نهاية جلسة الخواجة مع لاعبى المنتخب، حرص الثنائى هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة ووزير الرياضة خالد عبد العزيز، على تحفيز اللاعبين والشد من عزيمتهم وطالبوهم مجددا ببذل أقصى جهد لإسعاد ملايين المصريين ووضع قدما فى المونديال الروسى.

 

 وقام خالد عبد العزيز بتفقد ملعب برج العرب قبل ساعات قليلة من المباراة، وتوجه الوزير لأرضية ملعب الاستاد برفقة كل من صبرى الزرقا مدير استاد برج العرب وشريف خالد مدير شركة فالكون، وعدد من القيادات الأمنية للاطمئنان على كل الأوضاع داخل الملعب ودخول الجماهير للاستاد دون أية عوائق، والتى بدأت فى العاشرة من صباح اليوم، كما حرص مجلس الجبلاية على التعاقد مع مستشفى برج العرب ومستشفى العامرية تحسبا لحدوث أى إصابات سواء للاعبين أو الجماهير خلال المباراة.

 

وشهدت الساعات الأولى من صباح أمس، تكثيفا أمنيا على البوابة الرئيسية بمدخل مدينة الإسكندرية كما انتشر الباعة حاملين أعلام مصر وأيضا الجماهير، التى قامت بحمل هذه الأعلام بطول الطريق، كما قامت محافظة الإسكندرية بتوفير عدد من أتوبيسات النقل العام لنقل الجماهير من منطقة سيدى جابر والكيلو 21 غرب الإسكندرية إلى ملعب برج العرب، كما تم توفير عدد من سيارات الإسعاف ورفعت المستشفيات القريبة من الملعب حالة الطوارئ القصوى تحسبا لأية حالات طارئة.

 

وفى المعسكر الغانى، حرصت جماهير البلاك ستارز على التواجد بالفندق الخاص بالبعثة لتحفيز اللاعبين قبل المباراة، وقامت هيئة برج العرب بتخصيص مدرج لهم بعدد 1000 كرسى، وقام أفرام جرانت المدير الفنى لغانا بجولة فى فندق الإقامة، وتابع جرانت مع معاونيه كل الترتيبات الخاصة بموقعة الأمس، كما رافقه تأمين خاص من البودى جاردات.

 

 وفى مشهد غريب تجمّع لاعبو منتخب غانا فى إحدى القاعات الواسعة داخل الفندق، وأقاموا بعض الطقوس الخاصة بهم، وكشف مصدر مرافق لبعثة الضيوف أن مسئولى منتخب غانا كان لديهم اعتقاد بأن منتخب مصر قام بعمل بعض أنواع السحر قبل المباراة من أجل الفوز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة