قبل ما تشتكى..4 أخطاء ترتكبيها يومياً بحق بشرتك..أبرزها استخدام الصابون

الأحد، 13 نوفمبر 2016 04:00 ص
قبل ما تشتكى..4 أخطاء ترتكبيها يومياً بحق بشرتك..أبرزها استخدام الصابون تنظيف البشرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم من شكوى الفتيات الدائمة من مشاكل البشرة إلا أن الكثيرات منهن يرتكبن أخطاء متكررة بشكل يومى فى بشرتهن، ومن ثم تتراكم مشاكل بشرتهن وتبدأ بعدها مرحلة البحث عن حلول سواء من خلال استخدام مستحضرات تجميل أو مستحضرات دوائية، أو اللجوء إلى الوصفات الطبيعية، وربما لو كانت الفتيات على دراية ومعرفة بطرق العناية بالبشرة والأخطاء التى تؤدى إلى تدميرها لتدراكن أخطاء كثيرة.

من أبرز الأخطاء التى ترتكبها الفتيات فى بشرتهن:

1-الصابون:

يعتبر استخدام الصابون بشكل دائم فى غسل الوجه أول سبب لتدمير البشرة وتدهورها، خاصة أن الصابون يؤدى إلى جفاف البشرة ومن هنا تبدأ المشاكل، والأفضل استخدام غسول سائل ناعم على بشرتك ومناسب لنوعها.

2-العناية الزائدة بالبشرة:

خير الأمور الوسط..هذه القاعدة التى يجب أن تعرفها الفتيات، فلا داعى لإهمال البشرة تماماً أو الضغط عليها باستخدام مستحضرات تجميل وكريمات ووصفات دائماً للعناية المكثفة بالبشرة، لكن تنظيف البشرة والعناية بها من فترة لآخرى سيكون أفضل.

3-التان:

كثيراً من الفتيات يرغبن فى الحصول على البشرة البرونزية على اعتقاد منهم انها تعطيهن شكل أفضل، لكن الفتيات لا يعرفن أن الشمس بإمكانها أن تدمر بشرتهن، لذلك يجب أن تتراجع الفتيات عن أفكار الحصول على التان، وإن كان الأمر ضرورى فلابد من استخدام الـ "تان سبراى".

4-تحويل الثلاجة إلى ميكب أرتيست:

الوصفات الطبيعية مفيدة جداً للبشرة خاصة إنها لا تسبب لها أى أضرار على عكس المواد الكيميائية الموجودة فى عدد كبير من مستحضرات التجميل، لكن تحويل أى شىء بثلاجتك إلى ماسك لن يعطيكِ نتائج جيدة دائماً، خاصة إنك بحاجة على معرفة نوع بشرتك أولاً وأى النباتات والوصفات التى تتناسب معها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة