بالمستندات.. نجم الزمالك من المستطيل الأخضر لقاعات المحاكم.. ننفرد بنشر تفاصيل زواج "كهربا" من المذيعة سارة خليفة.. إعجابات وتعليقات على فيس بوك.. ثم زواج 6 أشهر بعده خلافات..ومحضر تبديد منقولات

الأحد، 13 نوفمبر 2016 03:44 م
بالمستندات.. نجم الزمالك من المستطيل الأخضر لقاعات المحاكم.. ننفرد بنشر تفاصيل زواج "كهربا" من المذيعة سارة خليفة.. إعجابات وتعليقات على فيس بوك.. ثم زواج 6 أشهر بعده خلافات..ومحضر تبديد منقولات المذيعة سارة خليفة ومحمود عبد المنعم كهربا
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينفرد اليوم السابع بتشر تفاصيل زواج محمود عبد المنعم كهربا نجم المنتخب المصرى، ولا عب الزمالك السابق، من المذيعة سارة خليفة، وهو الزواج الذى لم يعلن عنه لاعب نادى الاتحاد السعودى لجمهوره.

 

 

تعليقات بفيس بوك فـ"زواج"

الزواج كان من قرابة 6 أشهر، عقب قصة حب نشأت بين محمود عبد المنعم  كهربا ومذيعة قناة المحور سارة خليفة، تداول وقتها رواد  موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمع كهربا مع المذيعة بأحد المطاعم،  بعد ملاحظة كتابة تعليقات للاعب على مواقع التواصل الاجتماعى عقب كل مباراة، وكانت قيمة الشبكة وقتها 200 ألف جنيه، فضلا عن تجهيز شقة الزوجية .

لم يمر على زواج "كهربا وسارة خليفة" 6 أشهر حتى نشبت بينهما خلافات زوجية تركت على إثرها المذيعة عش الزوجية

بعد فترة الزواج القصيرة حررت  زوجة محمود كهربا، لاعب الزمالك المعار لنادى الاتحاد السعودى محضرا بقسم شرطة مصر القديمة تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية، ما جعل الزواج السرى معلنا ليس من خلال بدايته، ولكن عند الانفصال.

 

 

رحلة الانتقال من المستطيل الأخضر لقاعات المحاكم

كان قسم شرطة مصر القديمة  تلقى بلاغا من زوجة كهرباء عن طريق محام وكيل عنها حمل  رقم 16440 جنح مصر القديمة، تتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية، وقالت إنها تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية التى بينهما، تم تحرير وأحاله النقيب أشرف صواف معاون الضبط لنيابة مصر القديمة، ليبدأ النجم المصرى رحلة جديدة من المستطيل الأخضر حتى قاعة المحاكم.

1120161315218203-WhatsApp-Image-2016-11-13-at-3.19.11-PM
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة