القبض على المتهم بسرقة سيارة من معرض بالقنطرة غرب فى الإسماعيلية

الأحد، 13 نوفمبر 2016 01:30 م
القبض على المتهم بسرقة سيارة من معرض بالقنطرة غرب فى الإسماعيلية سرقة سيارة - صورة أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ضباط مباحث القنطرة غرب بالإسماعيلية، فى كشف غموض واقعة سرقة سيارة من داخل معرض سيارات بالقنطرة غرب، والقبض على السارق واسترجاع السيارة.

 

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد سلطان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بورود بلاغ للرائد عبدالرؤوف شاهين رئيس مباحث مركز القنطرة غرب، من "رمضان .ج. ا" 32 سنة، صاحب معرض لتجارة وتأجير السيارات الكائن شارع المعاهدة دائرة المركز، مقيم ذات العنوان، مفاده اكتشافه سرقة السيارة خاصته ملاكى بورسعيد ماركة هيونداى فيرنا نبيتى اللون من أمام المعرض الخاص به، ولا يتهم أحد بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

وعلى الفور تم اتخاذ إجراءات النشر عن السيارة فى حينه، وبمناقشة المجنى عليه وحصر وفحص المتعاملين مع المعرض فى مجال استئجار السيارات فى غضون شهر أكتوبر حتى وقت الحادث، وإجراء التحريات وجمع المعلومات عن سالفى الذكر، أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "محمود .خ. س" 27 سنة سائق مقيم بأبوخليفة دائرة المركز، والسابق قيامه باستئجار تلك السيارة منذ أسبوع، وقام باستخراج مفتاح مصطنع على النسخة الأصلية وقام بالاستيلاء على السيارة .

 

تم إعداد مأمورية استهدفت المتهم أسفرت عن ضبطه، وبمناقشته أقر بارتكاب الواقعة على النحو السابق ذكره، وتم ضبط السيارة والمفتاح المصطنع بإرشاده، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشته للوقوف على مدى نشاطه الإجرامى غير المشروع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة