إحالة المتهمين بخطف تاجر ذهب فى السويس إلى محكمة الجنايات

الأحد، 13 نوفمبر 2016 08:49 ص
إحالة المتهمين بخطف تاجر ذهب فى السويس إلى محكمة الجنايات المتهمين
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالسويس إحالة المتهمين بخطف وسرقة تاجر ذهب بشارع النمسا بالسويس إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات.
 
كانت مباحث مديرية أمن السويس ومباحث الأمن العام بالسويس قامت بالقبض على تشكيل عصابى قام بسرقة تاجر ذهب بالسويس بعد اختطافة عقب مرور ساعات فقط على تنفيذ الجريمة، وتمكنت جهود رجال الأمن من إعادة المبلغ المالى المسروق وضبط جميع المتهمين المتورطين فى الجريمة، والذين أدلوا باعترافات كاملة.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من اسحاق إبراهيم تاجر ذهب بشارع النمسا بالسويس بقيام ثلاثة أشخاص باختطافه من أسفل منزله بعد ايهامة انهم من مباحث الأموال العامة بالسويس وقاموا بنقله إلى منطقة حوض الدرس السكنية بالسويس، وسرقوا مبلغ مالى 120 الف دولار كانت بحوزته.

بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية والعقيد أيمن عبدالحميد رئيس مباحث الأمن العام، تبين أن العاملين بمحل الذهب المملوك للضحية، هم فقط من يعلمون حيازته لمبالغ كبيرة سينقلها إلى منزله.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم الأول بالقضية هو المتهم أشرف سلطان الذى يعمل بالمحل التجارى للضحية والذى كان يدعى حزنة ويبكى عقب تعرض الضحية للسرقة، وأن المتهم الأول اتفق زوج شقيقته ويدعى أحمد العربى هلال وأحد أقربائه ويدعى هلال أحمد هلال موظف بالضرائب على المبيعات بالسويس أن يقوموا بالسرقة.

وبقيام قوة أمنية بقيادة العميد محمد والى والعقيد أيمن عبدالحميد بالقبض على المتهم الأول أعترف تفصليا، ثم تم القبض على المتهم الثانى والثالث خلال وجودهم بأحد الشاليهات السياحية بالعين السخنة بالسويس.

وتمكن رجال الأمن من إعادة المبلغ المالى المسروق كاملا، واعترف المتهمين جميعا بارتكاب الجريمة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة

45 مليار جنيه حجم الاستثمار الصناعى

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010 02:51 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة