هل أشترى عقارا أم لا؟.. نقاش يطرحه عمرو أديب فى حضور خبراء الإسكان اليوم

السبت، 12 نوفمبر 2016 05:00 م
هل أشترى عقارا أم لا؟.. نقاش يطرحه عمرو أديب فى حضور خبراء الإسكان اليوم الإعلامى عمرو أديب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح عمرو أديب، اليوم، فى برنامجه "كل يوم" على شاشة ON E فى تمام التاسعة والنصف، والذى يذاع بالتزامن على إذاعة نغم FM، النقاش حول سوق العقارات فى مصر ومستقبله تحت عنوان "هل أشترى عقارا أم لا"؟!.
 
ويستضيف حول ذلك الموضوع مهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان، والمهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى، ومهندس أمجد حسنين المدير التنفيذي لشركة البروج الإماراتية وعضو مجلس ادارة غرفة التطوير العقارى، والأستاذ محمد بنانى نائب رئيس شركة كولدويل بانكر للتسويق العقارى.
 
وتبرز أهمية النقاش حول تلك القضية، فى ظل الأقاويل المتضاربة حول مستقبل سوق العقارات فى مصر بين من يعتبر أن سوق العقارت مازال الملاذ الآمن للمستثمرين نظراً لوجود عجز كبير فى الوحدات السكنية مع ازدياد الطلب سنوياً على تلك الوحدات، وبين من يخشى من حدوث حالة من الركود لسوق العقارات نتيجة للارتفاع المستمر، وهو ما يدفع العديد من الراغبين فى شراء عقارات للتفكير فى التوقيت الأمثل لاتخاذ القرار. 
 
قطاع العقارات أحد أهم قطاعات الاستثمار فى مصر، والسكن إحدى الحاجات الأساسية للمواطنين، برنامج "كل يوم" يقدم خلال تلك الفقرة نقاشاً هاما ومعلومات إضافية حول تلك القضية.
 
فى الفقرة الأخيرة تقدم خبيرة فن الطهى والإتيكيت جيجى زايد، فقرة مطبخ كل يوم، بالمشاركة مع الإعلامى عمرو أديب، وتهتم الفقرة بتقديم كل ما يخص فنون الطبخ بشكل جديد، بالإضافة إلى نصائح فى فن الإتيكيت والذوق العام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة