صحافة أوروبا: ريال مدريد يريد خطف راشفورد من يونايتد.. الإصابات صداع فى رأس مورينيو قبل موقعة أرسنال.. مارسيلو جاهز لديربى مدريد.. موراتا يُهاجم مقدونيا.. وإيطاليا تبحث عن غلة أهداف أمام ليشتنشتاين

السبت، 12 نوفمبر 2016 12:05 م
صحافة أوروبا: ريال مدريد يريد خطف راشفورد من يونايتد.. الإصابات صداع فى رأس مورينيو قبل موقعة أرسنال.. مارسيلو جاهز لديربى مدريد.. موراتا يُهاجم مقدونيا.. وإيطاليا تبحث عن غلة أهداف أمام ليشتنشتاين أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم السبت 12 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث إن ريال مدريد يريد التعاقد مع راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، وبرشلونة يُخطط للتعاقد مع كوتينيو لاعب ليفربول، والإصابات صداع فى رأس مورينيو قبل كلاسيكو أرسنال المرتقب بالبريميرليج، ومارسيلو جاهز لديربى مدريد بعد الإيقاف مع البرازيل، وموراتا يُهاجم مقدونيا مع إسبانيا، وإيطاليا تبحث عن غلة أهداف أمام ليشتنشتاين.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- ريال مدريد يراقب مهاجم مانشستر يونايتد الشاب ماركوس راشفورد رغبة فى ضمه إلى صفوفه خاصة مع تألق اللاعب اللافت مع الشياطين الحمر.

- برشلونة يُخطط لضم لاعب وسط ليفربول، البرازيلى فيليب كوتينيو ويرصد 65 مليون إسترلينى لإتمام الصفقة.

- فريق شيكاغو فاير الأمريكى دخل فى محادثات مع لاعب وسط مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايجر خلال الأسبوع الماضى فى محاولات لضمه وإنقاذه من جحيم المدير الفنى جوزيه مورينيو على ملعب "أولد ترافورد".

- والد أليكس أيوبى يؤكد أن ابنه رفض الانتقال إلى برشلونة حتى لو بأضعاف راتبه مع فريقه أرسنال.

- يوفنتوس أرسل كشافيه من أجل متابعة لاعب مانشستر يونايتد ممفيس ديباى خلال مباراة منتخب بلاده الهولندى ضد بلجيكا، الأربعاء الماضى، وديًا من أجل الوقوف على مستواه سعيًا لضمه.

- جون أوبى ميكيل لاعب الوسط النيجيرى لفريق تشيلسى دخل فى محادثات مع نادى مارسيليا الفرنسى تمهيدًا للانتقال إلى صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- يُخطط نادى مانشستر يونايتد لاقتناص الكرواتى إيفان راكيتيتش لاعب وسط  برشلونة وضمه إلى صفوفه قبل توقيع عقد جديد مع البارسا خلال الفترة المقبلة.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- الإصابات صداع فى رأس جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد قبل مواجهة الكلاسيكو ضد أرسنال والمحدد لها يوم 19 نوفمبر الجارى فى البريميرليج.. حيث يسابق لاعب الوسط مروان فيلاينى للتعافى من الإصابة للحاق باللقاء.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- قاد هنريك مخيتاريان لاعب الوسط المنبوذ فى مانشستر يونايتد، منتخب بلاده أرمينيا لفوز ثمين على حساب منتخب الجبل الأسود خلال المباراة التى جمعتهما، أمس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعدما كان متأخرًا بهدفين ليفوز (3-2).

the independent

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

- نابولى وميلان الثنائى الإيطالى يتنافس على ضم الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- والد نيمار يعترف بمحاولات ريال مدريد لخطف نجله من برشلونة الشهر الماضى قبل توقيع اللاعب على عقد جديد مع فريقه برشلونة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- مارسيلو يلعب الديربى.. مدافع ريال مدريد يغيب عن مواجهة منتخب بلاده البرازيل ضد بيرو فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بسبب تراكم البطاقات الصفراء ويشارك فليبى لويس بدلًا منه.. ومن ثم سيكون مدافع ريال مدريد جاهزًا بشكل كبير لمواجهة أتلتيكو فى لقاء ديربى مدريد المحدد له يوم 19 نوفمبر الجارى فى الدورى الإسبانى.

صحيفة "أس" الإسبانية

- موراتا ضد جدار مقدونيا الدفاعى.. مهاجم ريال مدريد يقود منتخب إسبانيا ضد مقدونيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والمحدد لها الليلة.

- دفاع المنتخب الإسبانى سيتكون من الثلاثى ناتشو لاعب ريال مدريد وبارترا ومونريال مدافع أرسنال فى مواجهة مقدونيا.

- غياب ثنائى ريال مدريد المدافع مارسيلو عن مواجهة منتخب بلاده البرازيلى ضد بيرو، ولاعب الوسط لوكا مودريتش عن مواجهة منتخب بلاده الكرواتى ضد أيرلندا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- كوتينيو فى الانتظار.. لاعب وسط ليفربول الإنجليزى ينتظر عرضًا من نادى برشلونة لضمه خاصة فى ظل رغبة اللاعب البرازيلى باللعب فى صفوف البارسا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- إعادة تفعيل العملية (كانسيلو).. الظهير البرتغالى لفريق فالنسيا يبقى الخيار المفضل بالنسبة لنادى برشلونة من أجل أن يكون بديلًا للمدافع أليكس فيدال خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- ميلان والإنتر.. ديربى الجواسيس.. ملعب "جوزيبى مياتزا" يحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم 20 نوفمبر الجارى فى الجولة 13 بالدورى الإيطالى.

- يوفنتوس يجب أن يخشى روما.. الجيالاروسو حافظ على وتيرة واحدة ومستمرة بتحقيق الانتصارات فى الفترة الأخيرة وبدأ يُشكل تهديدا واضحا على السيدة العجوز ويُطارده على صدارة الكالتشيو.

- فرنسا تتعرض لصرخة رعب بتأخرها أمام السويد بهدف خلال المباراة التى جمعتهما، أمس، فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 .. ولكنه يعود ليفوز (2-1).

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الكل هجوم ضد ليشتنشتاين.. منتخب إيطاليا يريد تسجيل الكثير من الأهداف لأن ذلك قد يكون ثمنه التأهل إلى مونديال 2018 خلال وذلك خلال المواجهة المرتقبة بين المنتخبين اليوم فى التصفيات.

- المنتخب الإيطالى يبحث عن الأهداف ويلعب بـ"ايموبيلى" بجانب بيلوتى فى خط الهجوم ضد ليشتنشتاين.

- غياب ديبالا مهاجم يوفنتوس يمتد لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.. بعدما كان أسبوعين منذ الإصابة التى تعرض لها فى لقاء ميلان فى أواخر أكتوبر الماضى بالدوري الإيطالى.. ويبدو أن المهاجم الأرجنتينى قد تعرض لانتكاسة.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- منتخب إيطاليا يريد حفلة أهداف أمام ليشتنشتاين.. حيث إن فارق الأهداف قد يكون حاسمًا لمجموعة الأتزورى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

- ديبالا مهاجم يوفنتوس يغيب عن مواجهة فريقه ضد أشبيلية المحدد لها فى إسبانيا يوم 22 نوفمبر الجارى بسبب تمديد فترة غيابه عن الملاعب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة