بالفيديو.. الانتهاء من تسجيل 2900 حالة ببرنامج تكافل وكرامة بشمال سيناء

الخميس، 10 نوفمبر 2016 11:29 م
بالفيديو.. الانتهاء من تسجيل 2900 حالة ببرنامج تكافل وكرامة بشمال سيناء المحاسب منير أبو الخير وكيل وزارة التضامن بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


الانتهاء من تسجيل 2900 حالة ببرنامج تكافل... by youm7

انتهت مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء من تسجيل 2900 حالة ببرنامج كرامة وتكافل من أبناء مراكز المحافظة المختلفة.

 

وقال المحاسب منير أبو الخير وكيل وزارة التضامن بشمال سيناء، إنه تم إرسال استمارات الحالات التى سجلت للوزارة بالقاهرة، وجارى تفريغها على  شبكة معلومات البرنامج لفحصها، نظرا لأن وحدة الحاسب الآلى الخاصة بالرنامج فى المحافظة لاتزال لا تعمل.

 

وأشار أبو الخير، إلى أنه تم إدراج كافة مراكز المحافظة فى البرنامج بعد تدخل المحافظ لدى وزارة التضامن، وتم توزيع الاستمارات على الوحدات وتجهيز لجنة تضم 12 موظفا بكل وحدة اجتماعية، لتسجيل المتقدمين بالتعاون مع الوحدات القروية تيسيرا على المواطنين، ولسرعة إنهاء إجراءات التسجيل واستيفاء الأوراق المطلوبة.

 

وأوضح وكيل وزارة التضامن بشمال سيناء، أن وحدة المعلومات الخاصى بالبرنامج فى شمال سيناء فى انتظار وصول أجهزة التابلت لكل وحدة، ليتسنى التسجيل المباشر وحتى وصولها يتم تجميع الاستمارات وإرسالها لديوان الوزارة بالقاهرة، وأنه بعد إرسال الدفعة الأولى جارى تجهيز 680 استمارة لإرسالها خلال أيام.

 

ودعا أبو الخير، المواطنين المستحقين بسرعة التسجيل  وفقا للشروط المعلنة، موضحا لأن برنامج " كرامة " يختص بمن تخطى سن الـ60 عاما، وكذلك المعاقين ممن لا يحصلون على أى معائش ضمان أو حكومة أو تأمين، وبرنامج " تكافل" خاص بالأسر التى لا تحصل على أى مصدر دخل حكومى أو معاش من الضمان أو التأمينات أو حكومة، مؤكدًا على أن لجان استقبال الطلبات فى انتظارالمواطنين بالوحدات الاجتماعية المختلفة بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة