المنظمة العربية للتنمية تعقد مؤتمر العلاقات العامة الثالث ديسمبر المقبل

الخميس، 10 نوفمبر 2016 05:35 م
المنظمة العربية للتنمية تعقد مؤتمر العلاقات العامة الثالث ديسمبر المقبل الدكتور ناصر القحطانى مدير عام المنظمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية "ARADO" المؤتمر العربى الدولى الثالث للعلاقات العامة فى القاهرة خلال الفترة 19-20 ديسمبر 2016.
 
وقال الدكتور ناصر القحطانى مدير عام المنظمة إن التحولات غير المسبوقة التى يمر بها العالم العربى الآن، فرضت على الحكومات العربية أن تعيد النظر فى الكيفية التى تتواصل بها مع شعوبها، بل يجب أن تعتبر التواصل والعلاقات العامة جزءًا أساسيًا من استراتيجياتها وسياساتها، وذلك لتفادى كم الأزمات المحـلية والإقليمية الناتجة عن الأساليب التقليدية السابقة.
 
كما سيعرض خلال المؤتمر عددا من النماذج الحديثة وقصص النجاح فى دور العلاقات العامة والتواصل فيما بين الحكومات والمؤسسات والأفراد، مع التأكيد على دور التواصل فى التنبؤ بالأزمات وكيفية حلولها لواقع أفضل للعالم العربى.
 
ومن المقرر أن يكون المتحدث الرئيسى للمؤتمر الرئيس السابق لجمهورية التشيك فاكلاف كلاوس، كما يتحدث فى المؤتمر نخبة من الخبراء من أبرزهم جيانى كتالفامو الخبير العالمى فى الإعلام الرقمى والاجتماعى، والدكتورة شيرين زقلمة مدير شركة رادا للأبحاث والعلاقات العامة بمصر، ورنا نجم شركة يرنو بالأردن، والدكتور ستيفن موندجو مدير منظمة الكافرد، والدكتور رضا رضا الرئيس التنفيذى لشركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالنمسا، بالإضافة إلى أن المؤتمر يتضمن العديد من أوراق العمل التى يقدمها متخصصون فى مجال العلاقات العامة.
 
هذا وتعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية المؤتمر العربى الدولى للعلاقات العامة بصفة دورية لدعم وتطوير منظومة العلاقات العامة والتواصل بين الحكومات والمؤسسات والأفراد بالمنطقة العربية.
 
ويمكن زيارة موقع المؤتمر الإلكترونى www.arado.org/pr2016 لمعرفة المزيد من المعلومات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة