أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود بدر يهاجم البرادعى: قال لى فيه سلاح فى رابعة ولم يعترض على عزل مرسى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 09:40 م
محمود بدر يهاجم البرادعى: قال لى فيه سلاح فى رابعة ولم يعترض على عزل مرسى محمود بدر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعجب محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، من توقيت إصدار البيان الأخير للدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، مضيفا: "البرادعى قال الإخوان لا يثقوا إلا فى الأوربيين والأمريكان، وطالبنى بالجلوس مع الأوربيين لتوضيح الموقف، وقال لى إنه أخبر كاترين أشتون وأكد لها أن الاعتصام به كمية كبيرة من السلاح".
 
 
 
وأضاف "بدر"، فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامجه "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار one": "البرادعى قال لى إنه يوجد سلاح فى رابعة فى اتصال هاتفى عقب أحداث الحرس الجمهورى، وطلب منى مقابلة كاترين أشتون ولكننى رفضت اللقاء، وقلت له أنا ضد فكرة تدويل الموضوع، ومش كل شوية يجيلى وزيرة خارجية ألمانيا وأمريكا وكل واحد يتكلم برأى.. دى أزمة داخلية مصرية واحنا نقدر نحلها، ومش هستنى العالم".
 
 
 
وتابع بدر: "رفضت حضور الكتاتنى والإخوان وقلت، لو حضر أحد منهم الناس اللى فى الشارع هتموتنى، وحاول البرادعى واللواء العطار إقناعى بحضور الإخوان".
 
 
 
وأضاف قائلا: "السيسي كان يرى أنه لازم نعمل استفتاء وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وكنت أول من رد على السيسي ورفضت هذه الفكرة تماماً، وقلت له 80% من الشعب موجود بالشارع وهذه الفكرة لن ترضى أحدا سواء الإخوان أو معارضيهم، ثم طلب من البرادعى أن يكون أول المعقبين على كلامى، فرد وقال أنا اتفق مع كلامه ومفيش حاجة اسمها استفتاء ولا بد من عزل فورى لمرسى، كما كنت أول المطالبين باحتجاز محمد مرسى والبرادعى لم يعترض".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

ايوة كدة

افضحوا بعض يعنى انتم اللى عملتم المصيبة دى فى البلد اوعى تقر على تمويل الشئون المعنوية وحكاياتك مع عباس كامل كفاية فضايح بلا تمرد بلا خرة البلد راحت فى ستين داهيه على ايديكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد ..السويس

عشنا وشفنا..

نفسى اقولك حاجة يامحمود ........ ولا بلاش.

عدد الردود 0

بواسطة:

هند

هو لسه..

شوفلك حته ناشفه اقعد فيها.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

البرادعي ربيب الغرب

البرادعي لا يحتسب علي أبناء العرب وإنما هو ربيب الغرب، ما الذي قدمه البرادعي لمصر والمصريين ، ولنعود إلي الوراء بالزمن بعض سنوات ، ونتذكر تقريره عن العراق وما تلاه من غزو ، البرادعي متآمر علي شعبه وعلي العرب ، فهو قذر دس في جيبه أجندة قذارة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء مدحت محمد

للخيانة عنوان

البرادعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

كيف

سيعرف الانسان قريبا انه كان مسيرا فى افعاله بظلمه فلا تندهشوا من فعل البرادعى او غيره الحقيقة قريبا وكاملة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

البرادعي

الاسم وحده يكفي للدلالة علي تصرفاتة..............!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

تمرد وكسه

الله يحرقكم بجاز انتو و البرادعي و الاخوان خربتوا البلد وافسدوها..

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

ان شاء الله الخروف الكبير مش راجع ياخرفان غصب عن عين الزنجي اللعين وكل خائن عميل جبان

العيب مش علي هذا الابليس ( الماسوني الماسوني الماسوني ) النذل الهجين الخسيس العضو البارز في منظمة الماسونية العالميه الذي تسبب ومازال في خراب وتدمير البلاد العربيه وقتل الالاف في العراق وتشريد الملايين - ولكن العيب على الايدى المشلوله التى عندنا والتي ينبغي قطعها والتى لم تتخذ اي اجراءات رادعة باترة او تطالب للآن حتى باسقاط الجنسيه المصريه عن هذا المهجن الذي لاهم ولاهدف له سوي تخريب وتدمير الدول العربيه وعلي راسهم مصر لصالح الماسونيه العالميه وكذلك الكلب النجس ايمن نور والخنزير باسم يوسف وغيرهم من الخونه المرتزقه العملاء الكثيرون في الداخل والخارج الذين يهاجمون مصر والجيش والرئيس ليل نهار ولايتوقفون لحظه عن بث سموهم وتدبير المؤامرات الخبيثه ضد مصر و الجيش بغية سقوط الوطن فيصير لقمة سائغه للصهيوامريكيه - متي تستفيق الدوله من غيبوبتها وتدرك اننا نخوض اشرس واعظم حرب تخوضها مصر علي مدار تاريخها فهي هذه المره حرب وجود او فناء فلماذا لاتتصرف الدولة كادارة حرب!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الجوهرى

تمردوا

مشاكل مصر كلها سببها زباله البلد الذين شجعوا على الانقلاب على رئيس منتخب والآن و مع كل هذا الفشل لا ينطقون وعلى أقل تقدير البرادعى يعترف بخطاءه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة