أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. عبد الفتاح عبد المنعم يكشف سر بيان البرادعى الداعم للإخوان

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:09 م
بالفيديو.. عبد الفتاح عبد المنعم يكشف سر بيان البرادعى الداعم للإخوان الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عبد الفتاح عبد المنعم: البرادعى يواصل دوره... by youm7

 
عبّر الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، عن سعادته البالغة تجاه ما أوضحه البيان الذى أصدره الدكتور محمد البرادعى، اليوم، من موقفه تجاه ثورة يونيو، لأنه يكشف عن نواياه الحقيقية، وينفى أى فضل له فى ثورة 30 يونيو، قائلاً: "البيان لم يكن صدمة لنا جميعاً، بالعكس أنا سعيد جدا أن هذا البيان صدر من الدكتور محمد البرادعى، لأنه أوضح أن ثورة يونيو خالصة للمصريين، وأنه ليس له فضل علينا بما حدث فى 30 يونيو و3 يوليو".
 
وأوضح عبد الفتاح عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع عبر فضائية "ten"، أن توقيت إصدار هذا البيان يوضح دعم الدكتور محمد البرادعى لجماعة الإخوان الإرهابية ودعواتهم للنزول يوم 11 نوفمبر الحالى، قائلا: "لماذا أصدرت هذا البيان فى ذلك التوقيت الحرج قبل أيام من دعوات جماعة الإخوان للنزول يوم 11 نوفمبر؟" لافتاً إلى أن هذا البيان يعتبر جزءا من تدعيم دعوات الإخوان للخروج.
 
وأردف رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع" قائلا: "إذا كنا شربنا محمد البرادعى عصير أصفر يوم 3 يوليو، فلماذا إذن قبلت أن تكون نائبا لرئيس جمهورية مصر العربية فى ذلك التوقيت".
 
وأشار الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم إلى أن محمد البرادعى ليس له تأثير فى الشارع المصرى، مؤكداً أن ما حدث فى 30 يونيو موثق فى التاريخ على أنها ثورة، لافتا إلى أنه يتمنى أن يخرج المستشار عدلى منصور عن صمته ويرد على بيان محمد البرادعى.
 
وأضاف الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم أن الدكتور محمد البرادعى متواجد الآن فى الولايات المتحدة الأمريكية، مشدداً على أنه يواصل دوره كعميل من هناك، مؤكداً أن البرادعى يريد لمصر أن تدخل لدور انتكاسة جديدة مدعماً بأجهزة أمنية، لافتاً إلى أننا يجب أن نتجاهله وأى شخص على صلة بالمؤسسات الأمنية والإعلامية الأمريكية.
 
وطالب الكاتب الصحفى المواطنين الشرفاء بتقديم بلاغات للنائب العام ضد الدكتور محمد البرادعى، على خلفية إصداره ذلك البيان الضار بالأمن المصرى، والمحرض على النظام والحكومة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج عبدالنبي

عبدالفتاح عبدالمنعم

محلل سياسي جميل كلماته بها خلاصة القول المعبر عن قذارة خائن مصر البردعي .

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

الدكتور محمد البرادعى عميل للأدارة الأمريكية وحصل على نوبل مكافأة له

يعيش بعيدا عن مصر ويرسل قذائفه اللسانية القذرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

عبد الفتاح عبد المنعم

الاستاذ عبد الفتاح عبد المنعم ، صدقت قولاً ، ان هذا البرادعى الخائن العميل يجب ان يعدم فى ميدان عااام

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

--

البرادعي كالحرباء.. ومن ثم ابلغ رد علي بيانه هو تجاهله تماما لانه هو والعدم سواء..هو اخواني حتي النخاع. هو يريد العودة لدائرة الضوء..والمستشار الجليل عدلي منصور قيمة وقامة ولذلك لا يجب ان ينزل إلى مستوي البرادعي ويرد علي اكاذيبه وخداعه..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الخاين هيفضل خاين

يا برادعى المفروض متوريش وشك لحد خالص من ساعة ما سلمت العراق للامركان ومن ساعة ما هربت من مصر انت فاكر ان هيحصل حاجة فى البلد لا والله مش هنسلمها للخونة امثالك يا جربوع روح العق حذاء الامركان زى ما انت متعود بس سؤال واحد هو انت مسلم يعنى بتصلى وبتصوم ولا !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

ان شاء الله الخروف الكبير مش راجع ياخرفان غصب عن عين الزنجي اللعين وكل خائن عميل جبان

العيب مش علي هذا الابليس ( الماسوني الماسوني الماسوني ) النذل الهجين الخسيس العضو البارز في منظمة الماسونية العالميه الذي تسبب ومازال في خراب وتدمير البلاد العربيه وقتل الالاف في العراق وتشريد الملايين - ولكن العيب على الايدى المشلوله التى عندنا والتي ينبغي قطعها والتى لم تتخذ اي اجراءات رادعة باترة او تطالب للآن حتى باسقاط الجنسيه المصريه عن هذا المهجن الذي لاهم ولاهدف له سوي تخريب وتدمير الدول العربيه وعلي راسهم مصر لصالح الماسونيه العالميه وكذلك الكلب النجس ايمن نور والخنزير باسم يوسف وغيرهم من الخونه المرتزقه العملاء الكثيرون في الداخل والخارج الذين يهاجمون مصر والجيش والرئيس ليل نهار ولايتوقفون لحظه عن بث سموهم وتدبير المؤامرات الخبيثه ضد مصر و الجيش بغية سقوط الوطن فيصير لقمة سائغه للصهيوامريكيه - متي تستفيق الدوله من غيبوبتها وتدرك اننا نخوض اشرس واعظم حرب تخوضها مصر علي مدار تاريخها فهي هذه المره حرب وجود او فناء فلماذا لاتتصرف الدولة كادارة حرب!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح الجهيني

انتقد مع الحمد

مصر لم تحنو علي ابنائها وطغت في مصر المحسوبية والواسطة وانتشر الفساد في جميع اجهزة الدولة فيجب الاهتمام بالصحة والتعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

للعقل فقط

لو كان 30 يونيو ثوره فان مقدمات تلك ( الثورة ) التى روج لها الاعلام والمؤسسات ان صح وجودها قد تكررت عشرات المرات فى وقتنا الحالى , ولم يخرج احد ولا يطالب نفس الاعلام الذى الح فى المرة الاولى على النزول الى الشارع بالخروج . فالحديث عن 30 يونيو كثورة غير دقيق , فلماذا لم يخرج علينا اى وزير من الحكومه سوى وزير الدفاع لالقاء الخطاب (3/7) , الوقت الحالى اسوا من سابقه ولكن المتلونين كثر ويتصدرون المشهد , الحرية لمصر الحرية لمصر الحرية لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الى رقم7\جانبك الصواب -نحن من يجب عليهم ان نحنوا على مصر

مصر ليست حفتة تراب-او خريطة فى كتاب\مصر اهلك واهلنا وعملك وبيتك ونادينا\ويجب ان تدرك ان الفساد ليس بوجود الخطأ بل التغاضى عنه\وهو ما لم يحدث فى عصر رئيسنا المحترم\وحتى تكون ايجابيا اطرح حلولك للمشاكل -لو كنت تستطيع-اما انتقاد السلبيات فقط فهو ليس نقد -بل له اسم اخر-وعموما لا يوجد وزير او مسئول مخلد او متمسك بالسلطة-وكل من يأتى -لا يبقى الا اذا كان كفء وعموما كل المتواجدين يحملون تركة 40 عاما من الترهل والمشاكل -فلنساعدهم ولو بالكلمة الطيبة وأؤكد لك ان مصر ستبقى رغم انف الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة