سلفى لمتحدث الشيعة: أنتم صانعى داعش.. وخالد صلاح يواجهه بـ"شتائمه للصحابة"

الأحد، 09 أكتوبر 2016 11:01 م
سلفى لمتحدث الشيعة: أنتم صانعى داعش.. وخالد صلاح يواجهه بـ"شتائمه للصحابة" القيادى السلفى ومتحدث الشيعة خلال الحوار
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر رضوان، القيادى السلفى، ومؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، أن الشيعة هم الذين يتبنون الجماعات الإرهابية التكفيرية، وهم من صنعوا تنظيم داعش، متهما إسلام الرضوى، المتحدث باسم الشيعة فى مصر، ووالده، بقتل السادات والهروب إلى اليمن، مؤكدا وجود قضايا ضدهم فى هذا الأمر.

 

ووصف القيادى السلفى، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، التمدد الشيعى بمرض "الإيدز" الأمر جعل متحدث الشيعة يرد منفعلا:"وأنتوا سرطان وإيدز، وأرجو أن يكون لسانك أنضف من كده"، فيما رد رضوان: "وأسوأ من الإيدز كمان، لأن سب الصحابة وأمهات المؤمنين أسوأ من الإيدز".

 

وواجه الكاتب الصحفى خالد صلاح، إسلام الرضوى، المتحدث باسم الشيعة فى مصر، بتويتات دونها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتلفظ خلالها بشتائم ضد الصحابة، ووجه له اللوم على هذا الأمر، فيما أنكر الشيعى هذا الأمر رغم تدويناته التى تؤكد ذلك.

 

وقال خالد صلاح، موجها حديثة لمتحدث الشيعة،: "ما تقولونه فبركة للتاريخ، وخوفنا كله إنه تنتشر فتن من هذا النوع داخل الدولة".

 

وتلقى البرنامج مجموعة من المداخلات الهاتفية، هاجمت جميعها المتحدث باسم الشيعة، وما يزعم به على الهواء خلال حواره بالبرنامج، الأمر الذى اعترض عليه المتحدث الشيعى.

 

من جانبه، أعرب الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج، عن تخوفه الشديد من نشر المذهب الشيعى وسيطرته على الشباب داخل مصر، لأنه يحمل خطر وانقسام للوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

الخوارج

السلفية هم خوارج هذه الأمة هم شر الخلق و الخليقة

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد عابدين

أوجه كلامي لصاحب التعليق الأول

العقيدة وهي أصل الدين والملة مختلفة بين الشيعة الروافض أعداء الأمة وبين عقيدة أهل السنة ويمكنك الرجوع لكتبهم الشيعة أنفسهم ستجد كل ما فيها مخالف للكتاب والسنة فقد طعنوا في عرض رسول الله صل الله عليه وسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوبكر

رد علي ابوعلي

يادي الخيبه. والشيعه ليس لهم دين اصلا هم منافقون وكلاب اهل النار واولاد المتعه والملالي ايضا ابناء متعه وزنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

هذا ما تريده ماما امريكا

بعد فشلهم في الفتنة بين المسيحيين و المسلمين في مصر دلوقتي شغالين علي هذا النوع من الفتنة، الله يحميكي يا مصر. تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الفضل

.

دخل الشيطان على الخميني فقال الشيطان: السلام عليك يا سيدي فقال الخميني: وعليك السلام من انت؟ قال: تلميذك الشيطان. قال: وماذا تريد؟ قال الشيطان: أريد أن أتعلم منك. قال الخميني: وماذا تتعلم؟ قال الشيطان: يا سيدي، أنا منذ خلق الله آدم وأنا أغوي أولاده، لكنهم بعد أن يقعوا في الذنب يندمون ويتوبون فيتوب الله عليهم ولا يبقى لي إلا الخزي والعار، أما أنت و أهل ملتك من الشيعة فقد أقنعتم الناس أنّهم بالمعاصي يتقرّبون إلى الله فهم يعصون الله ولا يتوبون، يبقون عليها ولا يعودون.. أقنعتموهم أنّ الزّنا هو زواج متعة، و أقنعتموهم أنّ المتمتع يتقرّب به إلى الله، ولذلك أراهم يزنون بكثرة ولا يتوبون، و أقنعتموهم أنّ عبادة القبور - وهي شرك بالله- محبة لآل البيت، فهم يشركون ولا يتوبون، وأقنعتموهم بأن يسيئوا لله ولرسوله وصحابته وأن هذا من تعظيم آل البيت، فتارة تقولون: فاطمة أفضل من أبيها، وتارة تقولون: إنّ عليًّا أقوى من الله، والناس يتبعونكم في هذا ولا يتوبون. يا سيدي كيف لي أن أكون مثلكم.....؟ قال الخميني للشيطان: تعطيني الخمس و أعلمك ؟ غضب الشيطان غضبا شديدا، وقال: أنا أضلّ الناس بدون مقابل. لا آخذ منهم شيئا ثم يتركونني ويتوبون، و أنت تضلّهم ويعطونك أموالهم زيادة ولا يتوبون؟ انصرف الشيطان وهو يقول: أعوذ بالله من الخميني.. أعوذ بالله من الخميني...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

السلففييين الوهابييين والشيعه وجهان لعمله واحده هم خوارج هذا الزمان وزائده دوديه ل الاسلام الحقيقى

** وتعليق 1 )** صح

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا حبيب

لابد من مواجهة الفكر بالفكر

لابد من مواجهة التمدد الشيعى عن طريق شيوخ السلفية امثال الشيخ حسان والزغبى و الحوينى والشيخ يعقوب هم لهم قاعدة كبيرة بين الشعب المصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة