بالصور.. أصحاب أراضى ترعة الشهيد أحمد المغربى يحذرون من بوارها

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:10 ص
بالصور.. أصحاب أراضى ترعة الشهيد أحمد المغربى يحذرون من بوارها ترعة الشهيد أحمد المغربى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، محمد عبد العزيز، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، اشتكى فيها من تعرض أرضه الزراعية، بالإضافة إلى 75000 فدان أخرى للبوار بسبب نقص مياه الرى.


ترعة الشهيد أحمد المغربى بلاه مياه

 

وأوضح القارئ فى رسالته التى أرفق بها مجموعة من الصور، قال إنه التقطها يوم الأحد، قوله: "مشكلتى أنا وغيرى عبارة عن ٧٥٠٠٠ فدان مهددة بالبوار على ترعة الشهيد أحمد المغربى المتفرعة من ترعة جنوب القنطرة شرق القناة بمنطقة القنطرة شرق".


صورة أخرى أرسلها القارئ للترعة جافة من دون مياه

 

وتابع أن الشجر عليه الطرح والطرح سيسقط بسبب قلة المياه بالأرض، منوها إلى أن "مسئول الرى بيقول مفيش مياه جاية من الشرق لأن منسوب الميه فى النيل أمام المحطات اللى معدية لينا فى الشرق ما يشغلش المكن ناهيك عن أن المية لما بتيجى مزارع السمك اللى هيا مخالفة أصلا بياخدوا مية قبلنا ومن حصتنا السنة اللى فاتت فى الصيف الشجر عندنا كان هينشف إحنا دلوقتى فى بداية الشتا أمال فى الصيف إية اللى هيحصل".


ترعة الشهيد أحمد المغربى جافة تماما بكاميرا هاتف القارئ

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص رسالة القارئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة