أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباريات اليوم الاثنين 31 /10 2016

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 02:00 ص
موعد مباريات اليوم الاثنين 31 /10 2016 سموحة أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الاثنين 3 مباريات في الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام عندما يلعب المصرى مع طنطا في الثالثة إلا ربع على استاد برج العرب، فيما يواجه سموحة نظيره الإسماعيلى في السادسة إلا ربع على استاد الإسكندرية، في مواجهات تزخم بالإثارة بخلاف المواجهة الأخيرة التى تشهد ندية كبيرة بين الزمالك وإنبى فى الثامنة والنصف.

المصري وطنطا

يدخل المصرى لقاء اليوم ولديه رغبة في مواصلة الانتصارات لاستمرار المنافسة علي دخول المربع الذهبي بعدما وصل للنقطة التاسعة في المركز الثامن للمسابقة، ويحتاج للخروج بالثلاث نقاط من مواجهة الليلة، حيث حفز حسام حسن المدير الفنى لاعبيه علي ضرورة اللعب من لمسة واحدة وتشكيل ضغط مكثف علي دفاع طنطا والاعتماد علي تنويع العب والاختراق من الاطراف والعمق.

كما طالب حسام حسن لاعبي المصرى بضرورة التركيز وعدم الاستهانة بالخصم الذي يؤدي بشكل طيب بالدوري ولكن الحظ يعانده في النتائج بعض الشيء وحذر اللاعبين من الهجمات المرتدة والارتداد السريع الذي ينفذه لاعبي السيد البدوى.

في المقابل يتطلع طنطا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم والعودة للغربية ولو بنقطة تحسن من مركزه بجدول المسابقة بعدما حل في المركز الـ15 برصيد 4 نقاط، حيث يمنى النفس في تعويض الإخفاقات التي حققها في المباريات الماضية وأجبرته علي أن يقبع في المراكز المتأخرة بجدول الدورى.

سموحة والإسماعيلي

وعلى إستاد الإسكندرية، يستضيف سموحة نظيره الإسماعيلى في مباراة يحتاج خلالها أصحاب الأرض في تحقيق الفوز لمطاردة الأهلى على القمة والتي ابتعد عنها بعد الخسارة من المصرى والتعادل مع الزمالك في الجولتين الأخيرتين تسببت في تراجعه إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ويحتاج للخروج من لقاء اليوم بالثلاث نقاط.

وينوي البرتغالي فييرا المدير الفني في تغيير طريقة اللعب التي اعتمد عليها خلال مواجهة الزمالك الأخيرة ورغبته في البدء بطريقة هجومية لتكثيف الضغط الهجومي علي دفاع الدراويش ووضعهم تحت ضغط علي مدار الـ90 دقيقة.

على الجانب الآخر، يتطلع الإسماعيلى إلى استعادة نغمة الانتصارات والغائبة عنه بعد الخسارة من المقاصة في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الـ11 ، وتسببت في حالة غضب داخل جدران قلعة الدراويش وتهدد مصير الجهاز الفني الحالي بقيادة أشرف خضر، حيث ركز المدير الفني علي بعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها في مباراة اليوم لتحقيق الفوز والعودة للإسماعيلية بالثلاث نقاط.

وركز خضر مع لاعبيه على ضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب وغلق المساحات أمام لاعبي سموحة خاصة الأوراق الرابحة مثل حسام باولو وأحمد رءوف وحفظ لاعبيه بعض الجمل المتفق عليها والاعتماد علي الارتداد السريع لنقل الكرة من وضعية الدفاع للهجوم واستغلال أنصاف الفرص في تلك المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، فيما يغيب عن الدراويش الغاني إيمانويل بناهيني مهاجم الفريق الأصفر امتثالا لقرارا الإدارة التي اتخذت قرارا بتجميد اللاعب.

الزمالك يواجه إنبى فى الثامنة والنصف

بينما يحل فى الثامنة و النصف مساء اليوم فريق الزمالك ضيفا على نظيره إنبى بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة