مصطفى بكرى لوزير التموين:"الحنية مش هتنفع.. عايزين تاجر يتشنق"

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 02:22 م
مصطفى بكرى لوزير التموين:"الحنية مش هتنفع.. عايزين تاجر يتشنق" النائب مصطفي بكري
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النائب مصطفى بكرى رسالة إلى وزير التموين اللوء محمد على مصيلحى، خلال كلمته باجتماع لجنة الزراعة المنعقد الآن برئاسة النائب هشام الشعينى، قائلاً،: "سياسة الحنية مش هتجيب نتيجة، البلد بتفك مننا".

وأضاف "بكرى" خلال كلمته للوزير، : " مستوردى السكر خذلونا، ولو البهوات اللى فوق اللى بيقدموا تقارير مش واضحة ينزلوا يشوفوا الناس فى الشارع مش هيحصل كدا، معقول كنا بنصدر الأرز، مش لاقيينه النهاردة، والله لو عملنا زى الصين، وواحد من التجار دول اتشنق فى ميدان التحرير محدش هيجرأ يعمل كده".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

... كابتن مصطفى بكري .... الملافظ سعد !!! وبأى قانون وبأى شرع وبأى عرف ..اتق الله يارجل ..لاحول ولاقوة الا بالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

أميره عبدالكريم / العراقيه

كما فعل صدام بالتجار المحتكرين والمستغلين

بسم الله الرحمن الرحيم أعدم صدام حسين الله يرحمه التجار المستغلين والمحتكرين في العراق عندما أرادوا أضعاف الاقتصاد العراقي والتلاعب بقوت الفقراء. وكان تصرف حكيم حتى يكونوا عبره لمن اعتبر وخصوصا لان العراق كان يمر بأزمة اقتصاديه وكذلك الحال في مصر .اليوم القرارات لازم تكون حازمه وبعيدا عن القانون والمحاكم والروتين الذي يزيد من الضرر بالاقتصاد الوطني. محاكم خاصه بالاقتصاد وتكون أحكام فورية وسريعة كما نقرا الأحكام التي تصدر على قضايا التي تخص الدعاره وفي هذه الحالة اعتقد المحتكرين والمستغلين أكبر خطر واضراخلاقيا على الشعب من الحالات الفردية بقضايا الدعارة . الله يكون بعون الرئيس السيس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة