محمود طاهر لـ"ON SPORT": لم نفتح ملف التجديد لغالى ومتعب

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 12:30 ص
محمود طاهر لـ"ON SPORT": لم نفتح ملف التجديد لغالى ومتعب حسام غالى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، أن قائمة الفريق بها مكان واحد فقط و سوف يتم التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر فى يناير المقبل سواء أفريقيا أو من خارج القارة تماما .  

وتطرق طاهر خلال مداخلة هاتفية لـ" ON SPORT" أن الحديث حول ملف التجديد لعماد متعب وحسام غالى: قائلأً:" ستناقش مع الجهاز الفني للفريق امر الثنائى ثم نقوم بطرح الأمرعلى لجنة الكرة موضحاً ان كل ما أثير فى الأمر هو كلام وكلاء لاعبين" .

كما أعرب رئيس النادى الأهلى عن رضاه من أداء لاعبى فريقه أمام الإتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بترو سبورت فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز رغم إنتهاء المباراة بالتعادل 2/2 مؤكداً أن سوء التوفيق هو سبب التعادل.

كما نفى طاهر جلوسه مع وكيل عيسى سار لاعب وسط أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا وكانت تقارير إعلامية قد ترددت عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات جادة مع عيسى سار، ، تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Rajab@yahoo.Com

التجديد

بلاش دى فلوس رايحة في الهواء.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

ليك

ارحل يا فاشل لأول مرة لانعرف من مجلس سوى اثنين محمود طاهر وعبد الوهاب الله يرحم ايام الإدارات العظيمة يكفي ان المايسترو لم يكن يحضر المباريات الا نادر وكذلك خلفه رغم انهما كانا لاعبين كبار اما انت يامعين متهافت على التدريبات والمباريات ارحل يرحمك الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة