لو مش عارف تحضر حفلة الهالووين.. 5 أفلام لازم تشوفهم هتعيشك الدور

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 09:00 م
لو مش عارف تحضر حفلة الهالووين.. 5 أفلام لازم تشوفهم هتعيشك الدور
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا لم يكن لديك فرصة لحضور إحدى حفلات الهالويين " Halloween " من أجل التواجد باجواء مميزة ومثيرة، عليك بمتابعة احدى اشهر الأفلام التى تحمل جرعة كبيرة من الرعب والتشويق لكى تعيشى اجواء الهالوين، واليوم نقدم لك 5 افلام اختر إحداها للمشاهدة بهذه الليلة.

بوستر فيلم The Amityville Horror
بوستر فيلم The Amityville Horror

فيلم "The Amityville Horror " للنجم العالمى رايان رينولدز و اخراج اندرو دوجلاس، و الفيلم تدور أحداثه حول المنزل الذى شهد جريمة قتل مروعة قبل عام واحد الا أن سكان هذا المنزل يجدوا الكثير من المواقف الغامضة و المرعبة .

Pet Sematary
Pet Sematary

ايضا فيلم

" Pet Sematary

" الذى تدور أحداثه حول عائلة تعيش فى بيت خلفه مقارب للحيوانات، و بعد تعرض احدى ابناء المنزل لحادث وتوفى علم الوالدين أن من الممكن أن يعود الطفل للحياة من جديد إذا تم دفنه بمفابر الحيوانات، الفيلم اخراج مارى لامبيرت و بطولة  دينيس كروسبى و فريد جواينى.

Poltergeist
Poltergeist

كذلك فيلم

" Poltergeist  "

و هو من انتاج 1982 من اخراج توبى هوبر، و بطولة جوبيث ويليامز و هيزر اوروركى، تدور الأحداث حول منزل مسكون بالاشباح.

Panic Room
Panic Room

و من أهم الأفلام التى يجب مشاهدتها خلال الهالوين

" Panic Room  "

للمخرج ديفيد فينشر، وتدور أحداثه حول أم تحاول أن تسعف ابنها الذى وقع مغشيا عليه خلال وجود عدد من اللصوص فى المنزل، و الفيلم يحمل روح الاثارة والتشويق.

The Changeling
The Changeling

وفيلم

" The Changeling

"  يعد من الافلام المناسبة للهالوين، وهو  من أخراج بيتر ميداك و من بطولة ميلفين دوجلاس و تريش فان ديفير، تدور الأحداث حول رجل يقيم فى قصر منعزل يجد  القصر مسكون بالأشباح وهو ما  يجعل الاحداث كلها تدور فى اطار رعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة