رئيس الأهلي: حفل تكريم كبير يليق بأبطال اليد وتنس الطاولة

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 02:02 م
رئيس الأهلي: حفل تكريم كبير يليق بأبطال اليد وتنس الطاولة محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بالإنجاز الكبير الذى حققته فرق النشاط الرياضى بالنادى على مستوى الألعاب الجماعية والفردية، بعد تتويج فريق كرة اليد بالميدالية الذهبية وفوزه ببطولة أفريقيا التى أقيمت ببوركينا فاسو عقب تغلبه أمس على فريق الترجى التونسى فى المباراة النهائية 26/23 ومن قبله فوز فريق تنس الطاولة للرجال بالبطولة العربية بالمغرب والسيدات بالميدالية الفضية، وأخيرا تتويج جيانا فاروق لاعبة الأهلى للكاراتيه مع منتخب مصر بطولة العالم التى أقيمت بالنمسا للمرة السادسة على التوالى.

 

وأوضح طاهر أن مجلس إدارة الأهلى لن يتوانى عن دعم جميع أبطاله سواء على المستوى الفرق أو الألعاب الفردية، لافتا إلى الأهلى سوف يكرم الجميع فى حفل كبير الأسبوع القادم مع منحهم مكافآت مالية مجزية بما يليق بحجم الإنجاز الذى تحقق.

 

وقال إن مجلس الإدارة يولى اهتماما كبيرا بالنشاط الرياضى وأن فريق اليد بقيادة عاصم حماد، كان على قدر المسئولية وثقة مجلس الإدارة وجماهير النادى، ونجح فى تحقيق المعادلة الصعبة بالفوز باللقب وتعويض ما فاته فى الموسم الماضى.

 

وأوضح أن فوز فريق اليد يعد الخطوة الأولى فى بداية عودة الفرق الجماعية لتصدر المشهد مرة أخرى، خصوصا بعد التدعيمات القوية والكثيرة التى قام بها المجلس خلال الفترة الماضية لدعم الفرق الرياضية بالنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة