أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباريات اليوم فى منافسات الدورى

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 11:34 م
أهداف مباريات اليوم فى منافسات الدورى فريق الزمالك
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أٌقيمت اليوم ثلاث مباريات بين المصرى و طنطا و التى انتهت بفوز المصرى برباعية نظيفة، الاسماعيلى و سموحة و التى انتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف ، و الزمالك و انبى و التى انتهت أيضاً بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة السابعة من عمر الدورى الممتاز.

المصرى يفوز على طنطا 4 /0

حقق النادى المصرى فوزاً مستحقاً على نظيره طنطا بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى انتهت اقيمت على استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام.

تقدم كابوريا للمصرى فى الدقيقة الأولى من أحداث اللقاء، وأضاف محمد ماجد أونش فى الدقيقة العاشرة الهدف الثانى للفريق البورسعيدى، وأضاف شكرى الهدف الثالث فى الدقيقة 27 من أحداث اللقاء، واختتم أونش أهداف اللقاء فى الدقيقة 58.

سموحة يفوز على الاسماعيلى 2/1

حقق سموحة فوزا مستحقا على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل سموحة للنقطة 16 في المركز الثاني فيما توقف رصيد الإسماعيلى عند 8 نقاط في المركز الحادى عشر.

الزمالك يفوز على انبى 2 /1

فاز الزمالك على إنبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف طارق حامد وباسم مرسى للأبيض وعمرو مرعى للفريق البترولي.

بهذا الفوز وصل الزمالك للنقطة السابعة في المركز الثاني عشر فيما توقف رصيد إنبى عند 10 نقاط في المركز التاسع، حيث استعاد الأبيض انتصاراته بعد التعادل مع سموحة في المباراة الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة