الكاف يضع "عملاقى جدة" فى ورطة.. تعرف على السبب

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:07 م
الكاف يضع "عملاقى جدة" فى ورطة.. تعرف على السبب محمد عبد الشافى ومحمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ناديا الأهلى والاتحاد السعوديين، مأزقاً صعباً مع اقتراب انطلاق بطولة كأس الأمم الافريقية 2017 بالجابون، حيث سيعانى الفريقان من غياب العديد من النجوم البارزين بسبب مشاركتهما مع المنتخبات الوطنية فى منافسات البطولة.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادى اتحاد جدة، سيكون أكثر أندية المملكة تضرراً من إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية فى يناير القادم، لاسيما وأنه سيفقد الثنائى الهجومى محمود عبد المنعم "كهربا"، وأحمد العكايشى المنتظر انضمامهما لمنتخبى مصر وتونس.

وأضافت الصحيفة، أن النادى الاهلى سيعانى أيضاً من إقامة المونديال الأفريقى، لاسيما وأنه سيفقد نجمه محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصرى.

وأشارت الصحيفة، أن لوائح الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، تنص على السماح للاعبى المنتخبات المشاركة بالتواجد فى معسكرات منتخباتهم قبل أسبوعين على انطلاق البطولة، مما يعنى رحيل الثلاثى محمود "كهربا" وأحمد العكايشى، ومحمد عبد الشافى عن صفوف الاهلى والاتحاد مطلع يناير القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن إقامة بطولة كأس الأمم الافريقية خلال الفترة من 14 يناير – 5 فبراير المقبلين يتزامن مع إقامة جولتين بمسابقة الدورى السعودى، بالإضافة إلى الدور نصف النهائى ببطولة كأس ولى العهد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة