مدرب المنتخب يتحدث عن مباراة غانا وإصابة كهربا.. أقرأ التفاصيل

السبت، 29 أكتوبر 2016 12:14 ص
مدرب المنتخب يتحدث عن مباراة غانا وإصابة كهربا.. أقرأ التفاصيل أسامه نبيه مدرب المنتخب الوطنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، أن الجهاز الفنى سيتواصل مع محمود كهربا صانع ألعاب اتحاد جدة السعودى للاطمئنان عليه بعد إصابته أمام الهلال فى كلاسيكو الكرة السعودية الذى جمعهم مساء الجمعة مع مضيفه الهلال على ملعب "الملك فهد الدولى" فى قمة الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

أضاف نبيه فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى كريم حسن شحاتة عبر برنامجه "كورة كل يوم" المُذاع على قناة النهار رياضة، أن الفترة الحالية حرجة ومهمة للكرة المصرية قبل مواجهة غانا، يوم 13 نوفمبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

شدد نبيه أن التغييرات فى قوام المنتخب لن تزيد عن 15% وستكون نتيجة إصابات أو غيابات حيث يعد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى مستقر على قوامه الأساسى بنسبة تصل إلى 90%.

أوضح نبيه فى تصريحاته أن قائمة المنتخب فى مواجهة غانا لن تزيد عن 24 لاعب خاصة أن المباراة ستقام فى برج العرب وفى حالة تعرض أحد اللاعبين لإصابة أو مشابه سيتم استدعاء لاعب آخر قائلاً فى النهاية:"شغالين بكل قوة لاسعاد الجماهير المصرية وعارفين أن 60 و70 ألف هيكونو موجودين فى الاستاد ومثلهم بالملايين سيدعو لنا بالتوفق وهذا ما نطلبه فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة