جريمة عائلية تهز الوراق.. حداد يخطف ابنة شقيقته صاحبة الـ 9 سنوات ويهتك عرضها فى عقار مهجور.. أجبرها على خلع ملابسها تحت تهديد السلاح وسرق قرطها الذهبى والمحكمة تعاقبه بالسجن 15 عاما على الجريمتين

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:02 ص
جريمة عائلية تهز  الوراق.. حداد يخطف ابنة شقيقته صاحبة الـ 9 سنوات ويهتك عرضها فى عقار  مهجور.. أجبرها على خلع ملابسها تحت تهديد السلاح وسرق قرطها الذهبى والمحكمة تعاقبه بالسجن 15 عاما على الجريمتين طفلة- صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ليلة مظلمة خرجت الطفلة ندى من منزلها بمنطقة الوراق لشراء بعض الاحتياجات، وفى طريق عودتها فوجئت بخالها الحداد يستوقفها فابتسمت له كعادتها واحتضنته، إلا أنه كان بيت النية للغدر بها بعدما غلبته شهوانيته فاقتادها إلى عقار مهجور وتعدى عليها جنسياً وحاول سرقتها تحت تهديد السلاح ، ولم يبال بصرخاتها وبكائها.

انقض "محمد.ط" 19 عاماً على إبنة شقيقته "ندى.أ" البالغة من العمر 9 سنوات، فجذبها من يديها الصغيرتين، فذهبت معه الطفلة طائعة، فتوجه بها لإحدى العقارات المهجورة بمنطقة بشتيل بالوراق، وفوجئت الطفلة بخالها يطلب منها أن تخلع ملابسها، لم تفهم أسباب ذلك ولكنها بدأت تشعر بالقلق، ولم تمر سوى دقائق حتى أجبرها على خلع ملابسها ، وظل يتحرش بها جنسياً هاتكاً عرضها بكل وحشية ، ولم يبالى بصراخات الطفلة وبكائها، أو بشرف شقيقته الذى لطخته شهوانيته، وبعدما انتهى من فعلته الدنيئة أقدم على ارتكاب جريمة أخرى فأشهر مطواة فى وجه الطفلة لإجبارها على خلع قرطها الذهبي وسرقته.

 

فى ذلك الوقت كان محمد يوسف عم الطفلة الضحية يبحث عنها بعدما تأخرت عن العودة إلى المنزل، وبالمصادفة كان عدد من الأهالى شاهدوها أثناء سيرها مع خالها المتهم، حيث توجه من نفس الطريق، وكانت الصدمة حينما رأى المتهم شاهراً مطواة قرن غزال فى وجه الطفلة الصغيرة بالعقار، هنا صرخت الطفلة وأسرعت إلى عمها، والذى ما إن شاهد الموقف فقام بالتعدى بالضرب على المتهم واقتاده لقسم الشرطة وحرر محضرا بالواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة ، قيام المتهم بخطف إبنة شقيقته الطفلة "ندى.أ" 9 سنوات أثناء تواجدها بالطريق العام، واقتادها لإحدى العقارات المهجورة ، وأجبرها على خلع ملابسها ثم هتك عرضها، وفور انتهائه من جريمته الأولى أشهر سلاح أبيض فى وجه الطفلة محاولاً سرقة قرطها الذهبى تحت تهديد السلاح، وفور انتهاء التحقيقات واكتمال أدلة الثبوت التى دعمتها تحريات رجال المباحث التى أجراها النقيب محمد على راغب وأكدت صحة الواقعة ، فضلاً عن شهادة الشهود وعلى رأسهم الطفلة الضحية وعمها محمد يوسف والتى أكدت صحة الواقعة ، وورود تقرير المعمل الجنائى بشأن السلاح المستخدم فى الواقعة ، وتقرير الطب الشرعى بشأن تعرض الطفلة لواقعة هتك عرض ، أحالت النيابة القضية لمحكمة جنايات الجيزة، حيث قضت المحكمة برئاسة المستشار جلال عبد اللطيف وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى ومحمود داوود ، وأمانة سر محمد سنوسى وصبحى عبد الحميد ، بالسجن المشدد 15 سنة للمتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة