الزمالك يبدأ حملة التجديد للنجوم.. جنش يُجدد 4 مواسم بعد المساواة مع "الشناوى".. أحمد مرتضى يجتمع بوكيل معروف يوسف.. النيجيرى يشترط تقاضى المستحقات للتوقيع.. وباسم مرسى وصلاح على قائمة "الانتظار"

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:25 م
الزمالك يبدأ حملة التجديد للنجوم.. جنش يُجدد 4 مواسم بعد المساواة مع "الشناوى".. أحمد مرتضى يجتمع بوكيل معروف يوسف.. النيجيرى يشترط تقاضى المستحقات للتوقيع.. وباسم مرسى وصلاح على قائمة "الانتظار" مرتضى منصور مع جنش ووكيل أعماله
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك حملة التجديد لنجوم الفريق بتوقيع محمود "جنش" حارس الفريق الأبيض اليوم السبت، على تمديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة لمدة 4 مواسم مقبلة.

 
الزمالك يساوى "جنش" بـ"الشناوى"
 
وضم مجلس إدارة نادى الزمالك، محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق للاعبى الفئة الأولى فى العقود بالنادى الأبيض، حيث قرر المجلس مساواة "جنش" فى قيمة التعاقد مع الحارس أحمد الشناوى على هامش الجلسة، التى جمعت الحارس اليوم بمرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.
 
جنش يعلن عدم علمه بتفاصيل عقده
 
من جانبه أكد محمود جنش بعد توقيعه عقود التجديد للقلعة البيضاء أنه لا يعلم تفاصيله وقال: "لم أشغل بالى بتفاصيل التعاقد وقمت بالتوقيع دون الحديث عن شىء"، معربًا عن سعادته للاستمرار فى القلعة البيضاء لسنوات مقبلة نظرًا لعشقه للكيان مشددًا على أن توقيعه أكبر رد على المشككين فى حبه للزمالك.
 
التقى عبد الواحد السيد حارس مرمى نادى الزمالك الأسبق، بمحمود عبد الرحيم "جنش" فور تحديد تعاقده داخل مقر النادى وقام بتهنئته بعد تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.
 
وتحدث عبد الواحد السيد مع جنش حول إعجابه الشديد بمستواه الفنى خلال الفترة الأخيرة وطالبه بالثبات على هذا المستوى فى الفترة المقبلة ليحافظ على مكانته وكان حارس الفريق الأسبق قد تواجد فى النادى لإنهاء إجراءات عضويته بقلعة ميت عقبة.
 
أحمد مرتضى يجتمع بوكيل "معروف يوسف"
 
بينما عقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، جلسة أخرى مع أسامة فرحات وكيل أعمال معروف يوسف للحديث حول تجديد تعاقد اللاعب النيجيرى مع القلعة البيضاء.
 
وطلب النيجيرى معروف يوسف، الحصول على كل مستحقاته المتأخرة لدى النادى بخلاف مقدم تعاقده عن الموسم الجديد لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 

باسم مرسى وإبراهيم صلاح على قائمة "الانتظار"

 
كان إسماعيل يوسف قد صرح صباح اليوم بأن ملف تجديد عقود نجوم الفريق سيتم الانتهاء منه خلال الفترة الجارية حيث سيتم التجديد لهم تباعًا دون أية أزمات واحدًا تلو الآخر، وذلك بعدما حصل على الضوء الأخضر من مرتضى منصور فى تجديد عقود نجوم الفريق.
 
ومن المقرر أن ينهى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة ملف تجديد عقدى باسم مرسى وإبراهيم صلاح على أن يتم حسم أمر مستحقات النيجيرى معروف يوسف لتجديد التعاقد معه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة