العقرب والدلو والقوس أبراج ترفع شعار "أنا ممكن تتخان عادى حضرتك"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 12:00 ص
العقرب والدلو والقوس أبراج ترفع شعار "أنا ممكن تتخان عادى حضرتك" خيانة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخيانة هى أبشع الجرائم العاطفية التى من الممكن أن تقلب كل الأوضاع مهما كانت العلاقة مستقرة بين الطرفين، ولكن هناك أشخاص يتقبلونها وتمر مرور الكرام، ولديهم من القدرة على تخطى المرحلة مهما كانت صعبة، ولديهم طاقة من التسامح تجعلهم يشعرون وكأن شيئاً لم يكن.

لذلك فى هذا التقرير نستعرض مجموعة من الأبراج التى صفاتها تجعلها تتجه نحو التسامح فى الخيانة.

العقرب:

على الرغم من أن هذا البرج انتقامى ويرد السىء بالأسوأ، إلا أن لديه قدرة على استيعاب فكرة الخيانة، وعادة يحكم عقله فى هذه الأمور ويزن الموقف ويضع فى الاعتبار فكرة الاستقرار ، فحتى وإن لم يغفر من قلبه لكنه يغفر بعقله.

الدلو:

أما هذا البرج فلا يقع فى حالة الحب كثيراً، لذلك إذا تحركت مشاعره تجاه شخص وتأكد من صدق مشاعره سريعاً ما تجده يتعلق تعلق مرضى به، وحتى إذا تعرض للخيانة على قدر ما تكسره وتهزه ولكنه يضطر أن يسامح بحكم الحب.

القوس:

أما برج القوس فهو برج يرى الحياة أبسط من أى شىء، ويكره الحزن والاكتئاب ويحاول أن يطيح بأى سبب يزعجه حتى وإن كان ذلك السبب هو الخيانة فقد يتناساها من أجل نفسه ومن أجل الحفاظ على سعادته حتى وإن كانت كاذبة.

الجوزاء:

أما برج الجوزاء فعلى الرغم من ازدواجيته وتغير مزاجه إلا أنه يعشق بكل ما فيه ويضعف كثيراً أمام حبيبه وإذا خانه يحاول أن يتجاوز المرحلة خوفاً من البعد. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة