أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصحفيين" تعلن مد التقدم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى لـ15 نوفمبر

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 05:00 ص
"الصحفيين" تعلن مد التقدم لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى لـ15 نوفمبر يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، عن مد مهلة تلقى طلبات التقديم على الوحدات السكنية لأعضاء النقابة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى للصحفيين، إلى 15 نوفمبر المقبل.

 

وأضاف يحيى قلاش لـ"اليوم السابع"، أن المدن المتوافر بها الوحدات، هى "برج العرب الجديدة، والفيوم الجديدة، وبنى سويف الجديدة، وسوهاج الجديدة، وأسيوط الجديدة، وإخميم الجديدة، وقنا الجديدة، وطيبة الجديدة، وأسوان الجديدة، وتوشكى الجديدة، والعلمين، و6 أكتوبر"، مناشدا الزملاء الراغبين فى الحجز لهم أو لأسرهم سرعة إنهاء الإجراءات قبل نهاية المدة المحددة.

 

وكان أبو السعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، قد أكد أن مجلس النقابة قرر إحالة الصحفيين، الذين تاجروا بإيصالات حجز وحدات مشروع إسكان مدينة 6 أكتوبر للتحقيق.

 

وأضاف أبو السعود محمد فى تصريحات صحفية له، أنه تم اكتشاف عدد من حالات متاجرة بشقق إسكان مشروع لم يرتفع عن الأرض طوبة واحدة، لغير صحفيين، وتحصيل مبالغ مالية منهم بزيادة عما دفع فى ايصالات الحجز تتراوح من 10 آلاف إلى 50 ألفا، متابعا: "بل وقام بعض الصحفيين بتحرير توكيلات للمشترين، توجه على أثرها المشترون لدفع مبالغ مالية بأسمائهم فى البنك لحساب المدينة".

 

ولفت أبو السعود محمد، إلى أن هناك بعض المواطنين تقدموا بشكاوى للنقابة ضد بعض الأعضاء، وأقام البعض دعاوى قضائية ضد من باع لهم الإيصالات، مؤكدا أن تحويل الذين باعوا الإيصالات للتحقيق قد يحميهم من مقاضاتهم حال ما إذا ردوا المبالغ المالية للمواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة