نائب لـ"وزير التموين": تعبنا من الصدام مع الناس مش كل وزير يصرح وخلاص

الخميس، 27 أكتوبر 2016 12:02 ص
نائب لـ"وزير التموين": تعبنا من الصدام مع الناس مش كل وزير يصرح وخلاص محمد سعد تمراز عضو لجنة الزراعة والأمن الغذائى بالبرلمان
كتب - مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض محمد سعد تمراز، عضو لجنة الزراعة والأمن الغذائى بالبرلمان، اقتراح تقديم الخدمات التموينية من خلال نظام إلكترونى، والذى وعد محمد على مصيلحى وزير التموين بدراسته خلال اجتماعه بممثلى وزارة التخطيط ومسئولى منظومة الدعم.

 

وقال تمراز فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، تعقيبا على تصريحات وزير التموين، إن سبب رفضه، هو أن أى اقتراح يجب عرضه على البرلمان، ومناقشته، أما طريقة الحكومة فى تفصيلها قوانين وإرسالها لنا للموافقة عليها، جعلتنا فى صدام مع الناس، مضيفا: "تعبنا من الصدام مع الناس والشارع، مش كل وزير يصرح وخلاص، وياخدوا قرارات فى غفلة واحنا المفترض نوافق عليها".

 

وتساءل تمراز، هل لو تم تطبيق النظام الإلكترونى سيرتاح الشعب؟ الذى سيريحه هو انخفاض سعر السلع وتوافرها، فما فائدة البطاقة الإلكترونية فى ظل غلاء الأسعار وعدم توافر السلع، مضيفاً، سياسة الحكومة خاطئة وتوصلنا دائما لنتائج سلبية.

 

يذكر أن، محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وعد بدراسة مقترح تقديم الخدمات التموينية من خلال نظام إلكترونى والتعاقد مع شركة متخصصة لتسليم بطاقات التموين بأماكن الإقامة، خلال لقاءه بممثلى وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى المسئولين عن منظومة بطاقات الدعم وبحضور قيادات الرقابة والتوزيع بالوزارة والإنتاج الحربى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة