جدل حول أنشطة صالات المركز الأوليمبى.. وموظف: الصالات تعلم الـ"هشك بشك"

الخميس، 27 أكتوبر 2016 11:27 ص
جدل حول أنشطة صالات المركز الأوليمبى.. وموظف: الصالات تعلم الـ"هشك بشك" المركز الأوليمبى يتحول لصالات تعليم الـ"هشك بشك والأغانى الشعبية"
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"المركز الأوليمبى فيه أكاديميات للرقص الشرقى، واحدة اسمها فيفى، والثانية هشك بشك" تسببت هذه الجملة فى تحويل حمدى إسماعيل موظف الاشتراكات بالمركز الأوليمبى إلى التحقيق مع إيقافه عن العمل دون ذنب سوى الإفصاح عما رآه داخل مقر عمله الذى من المفترض أن يكون محرابا للرياضة واكتشاف الأبطال .

 

الموظف يكشف أكاديمية الـ"هشك بشك "

أزمة جديدة أو يمكن أن تٌسمى فضيحة رياضية، وهى تحويل بعض الصالات داخل المركز الأوليمبى بالمعادى إلى صالات للرقص الشرقى تحت مسمى أكاديميات، وفقا لموظف الاشتراكات بالمركز، وقد بدأت الأزمة، بعد التصريحات التى خرج بها هذا الموظف عن وجود أكاديميات بالمركز الأوليمبى تحت مسميات فيفى، وهشك بشك، إلا أن الأكاديمية الأخيرة قامت بتغيير اسمها على الفيس بوك بعد توجيهات من مدير المركز، بالإضافة إلى القيام بالتدريبات أو الحركات الإيقاعية الراقصة على الأغانى الشعبية مثل "كعبو كعبو، وكده مطمرش"، بالإضافة إلى الإفصاح عن واقعة سرقة منتخب الطائرة داخل المركز خلال أحد المباريات الودية فى غفلة من الأمن، وإكمالا لتصريحات الموظف فإن هناك فريقا بين الايروبكس والرقص والزومبا .

المركز الاوليمبى

المركز الاوليمبى

المركز يؤجر الساعة بـ 200 جنيه للصالة

 

من جانبه رد عاطف حمودة مدير المركز أن المركز به 16 أكاديمية متنوعة لكل الألعاب من بينها الجمباز والسلة والطائرة، بالإضافة إلى الأيروبكس، وهى مخصصة للنساء فقط ومعهم مدربة، فى قاعة مجهزة، يتم بها تدريبات وحركات سواء على أجهزة أو مشاية أو فى الجيم بموسيقى أو بدون موسيقى وفقا لما تراه المدربة معهم، وتقام التدريبات بحضور ما يقرب من 15 إلى 20 فتاة فى المرة الواحدة.

 

وأضاف مدير المركز أن الأكاديميات الخاصة بالأيروبكس تقوم بإيجار الصالة مقابل 200 جنيه فى الساعة الواحدة، ويبلغ إجمالى الصالات خلال الشهر 44 ساعة، أى ما يقرب من 9 آلاف جنيه شهرى دخل للمركز .

ايروبكس

ايروبكس

إيقاف موظف المركز عن العمل والتحقيق معه

لم يكتف مسئولو المركز الأوليمبى بالرد على تصريحات الموظف بل قاموا بإيقافه عن العمل مع تحويله إلى التحقيق بحجة أن المواجهة ستكشف وجود فساد من عدمه، كما تم إخطار وزارة الشباب والرياضة بتحويل الموظف إلى التحقيق على أن تقوم الوزارة بإرسال مندوب من الشئون القانونية لحضور التحقيقات كجهة محايدة.

ومن المقرر أن تسفر التحقيقات التى ستتم مع الموظف عن كشف الحقيقة الغائبة، ولكشف من الذى سينتصر المركز بصالات الأيروبكس، أم الموظف بوجود صالات الرقص الشرقى داخل ال مركز الرياضى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة