مواجهات مصرية قوية فى اليوم الثانى لبطولة العالم للإسكواش

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:25 ص
مواجهات مصرية قوية فى اليوم الثانى لبطولة العالم للإسكواش كريم درويش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل 5 لاعبين مصريين فى منافسات قوية اليوم الأربعاء، من أجل تخطى الدور التمهيدى الثانى لبطولة العالم للإسكواش، التى يستضيفها نادى وادى دجلة حاليا وتستمر حتى الرابع من نوفمبر المقبل.

 

كان كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة والمصنف رقم 1 عالمياً سابقاً فى لعبة الإسكواش_ إلى أن 128 لاعبا – يمثلون 40 دولة - من أصحاب التصنيف العالمى فى لعبة الإسكواش أعلنوا مشاركتهم فى بطولة العالم للرجال من دون أى اعتذار أو انسحاب.

 

فى تمام الثانية عشرة ظهراً يدخل لاعب نادى وادى دجلة مازن جمال فى مواجهة قوية أمام النمساوى اكيل رحمان، ويحتل جمال المرتبة 61 فى الترتيب العالمى فيما يحتل رحمان المركز 103.

 

وفى الثانية ظهرا يدخل محمد الشامى فى مواجهة أفريقية مع البتسوانى اليستر والكر، والذى أقصى اللاعب المصرى عمر الطاهرى من الدور التمهيدى الأول، كما يواجه كريم الهمامى المصنف 70 على العالم نظيره الهندى هاريندر بال المصنف 82 فى مباراة متكافئة إلى حد كبير.

 

مواجهة مصرية هندية أخرى فى الثالثة عصرا تجمع شهاب عصام المصنف 88 مع فيكرام مالهوترا المصنف 66، وفى الثالثة عصراً أيضا يخوض يوسف سليمان المصنف 79 مواجهة قوية أمام الأسبانى ايكر بيرنابيو المصنف 99.

 

أما باقى مباريات اليوم فتشهد المواجهات التالية:

اين يو (ماليزيا) مع كريستوفر بينى (جامايكا)، ناثان ليك (إنجلترا) مع فان دين هيرفجن (بلجيكا)، كارلوس كورنيس (إسبانيا) مع ماهيش مانجانكور (الهند)، يانس شور (ألمانيا) مع جيمس هوانج (تايبيه)، ايفان ويليامز (نيوزيلاندا) مع بيتر كريد (ويلز)، انجوس جيلامز (إنجلترا) مع لانس بيدوس (نيوزيلاندا)، بيدرو شفيرتمان (هولندا) مع ريكس هيدريك (أستراليا)، تشى هيم وونج (هونج كونج) مع شوان ديليير (كندا)، جيمى هايكوكس (إنجلترا) مع كريستوفر جوردن (أمريكا)، توم فورد (إنجلترا) مع جويل ماكين (ويلز) وجوفرى ديمونت (فرنسا) مع جوشوا ماسترز (إنجلترا(.

 

ومن المقرر أن تبدأ الأدوار النهائية للبطولة بدور الـ64 غدا الخميس الموافق السابع والعشرين من أكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة