بالصور.. محافظ الدقهلية للسيدات: خدوا اللى نفسكو فيه واللى مش معاها أدفعلها

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 04:13 م
بالصور.. محافظ الدقهلية للسيدات: خدوا اللى نفسكو فيه واللى مش معاها أدفعلها اصطفاف المواطنين على السلع
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، إلى مدينة منية النصر فى إطار مبادرة محاربة الغلاء وردا للجميل، للتأكيد على استمرار القوافل والبيع بنصف التكلفة، دعما لأهالينا والحرص التام، على بيع أجود السلع وأفضل المنتجات، لرفع المعاناة عن المواطنين، والتأكيد على وصول السلع للمستحقين.

وبدأ المحافظ زيارته بتفقد منافذ بيع السلع المقامة، مشددا على ضرورة الحفاظ على جودة المنتجات وتاريخ صلاحيتها، وشدد على مناسبة الأسعار.

وتحدث المحافظ إلى السيدات اللائى توافدن على القافلة "خدوا كل اللى نفسكو فيه، واللى مفيش معاها فلوس أنا أدفع لها"، ومشيرا إلى استمرار القوافل والبيع بأسعار أقل من التكلفة، دعما لأهالينا، وقد أشار إلى أنه ينسق مع الشرفاء من النواب ورجال الأعمال والتجار والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى، موجها الشكر لهم جميعا.

اصطفاف المواطنين على السلع
اصطفاف المواطنين على السلع

وأكد أننا قادرون على مواجهة أى أزمات وأن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل تتناغم لخدمة المواطنين، وأشعر اليوم أننى بين أهلى، مضيفا أن القوافل لن تتوقف، وستكون هناك قواقل أسبوعيا فى كل مكان بأرجاء المحافظة.

وحول عمل القافلة الطبية فقد وجه المحافظ لوكيل وزارة الصحة بتعليق بانر للقافلة الطبية، الموجودة لتعريف الأهالى، كما شدد على توفير كافة سبل الرعاية للمرضى، وتحويل الحالات المستحقة إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

تابع المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، القافلة الطبية والغذائية ويعقد لقاء مواطنين ويؤكد للحضور من الأهالى جئتكم فأنتم أهلى وواجبى، وتوفير كل الرعاية وتقديم الخدمة لكم شرف لنا جميعا.

‏محافظ الدقهلية يتحدث لسيدات منية النصر
‏محافظ الدقهلية يتحدث لسيدات منية النصر
 

ووجه المحافظ للمسئولين"مش عاوز الناس تستنى كتير ولا تقف فى الشمس"، كما وجه بدخول جميع المواطنين إلى داخل مركز الشباب، وكلف اللجنة لتوجيه الكل للمنفذ المقصود، وتسهيلا للحركة واختصارا للوقت وتوفيرا للجهد.

وقد أكد المحافظ على أن القوافل لن تتوقف، وستكون هناك واحدة على الأقل، أو اثنتين أسبوعيا بأرجاء المحافظة، كما أشار المحافظ، أنه لن يترك مكان لمن يتاجر بقوت الشعب وسنقطع يد الفاسدين.

 ووجه المحافظ الشكر للنواب والتجار ورجال الخير الذين يتسابقون لعمل القوافل، وكذلك وجه التحية للأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية على جهودهم المبذولة.

وعقد المحافظ لقاء للمواطنين واستقبل عددا منهم مستمعا لمطالبهم، وعلى الفور قام المحافظ بتكليف وكيل وزارة القوى العاملة لبحث ودراسة توفير عدد من فرص العمل، لعدد من أصحاب الطلبات، كذلك التوجيه لرئيس شركة مياه الشرب لبحث توصيل المرافق لأحد المواطنين.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بتوفير العلاج لأحد المواطنين وبحث إعادة تكليف أحد الممرضين، وبخصوص مركز الشباب المقام به منافذ بيع القافلة فقد كلف المحافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بتطوير وتحسين غرف تغيير الملابس والحمامات بمركز شباب منية النصر، كما كلف سيادته مدير عام إدارة التنمية البشرية بتوفير كرسى كهربائى لإحدى ذوى الاحتياجات الخاصة خلال ٢٤ ساعة وكشك.

 

‏وصول محافظ الدقهلية
‏وصول محافظ الدقهلية

 

‏محافظ الدقهلية يعطى تعليمات بتوفير السلع
‏محافظ الدقهلية يعطى تعليمات بتوفير السلع

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة