عبد الرحيم على يشيد بمداخلات السيسى فى جلسات مؤتمر الشباب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 05:32 م
عبد الرحيم على يشيد بمداخلات السيسى فى جلسات مؤتمر الشباب مؤتمر الشباب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، بالقضايا المهمة التى طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مداخلته اليوم فى جلسة المؤتمر الوطنى الأول للشباب، والذى افتتحه الرئيس اليوم بمدينة شرم الشيخ، ودارت تحت عنوان "التعليم المدمج رؤية جديدة للتعليم"، مؤكدا ضرورة أن يضع جميع المسئولين داخل الحكومة ما أكد عليه الرئيس من الأخذ فى الاعتبار إمكانات وموارد الدولة.

 وأعرب "على"، فى بيان له، عن سعادته الكبيرة برؤى الشباب المصرى المبدع الذى شارك فى هذه الجلسة وأهمية اقتراحاته ورؤاه فى تطوير وتحديث التعليم داخل مصر.

واقترح النائب  ضرورة أن يستعين كل من وزيرى التربية والتعليم والتعليم العالى بهذا الشباب المصرى الواعد من خلال تكوين مجلسين استشاريين داخل وزارتى التربية والتعليم والتعليم العالى من اجل استماع الوزيرين والمسئولين التنفيذيين داخل الوزارتين لاقتراحات ورؤى الشباب المصرى حول أى قرارات يتخذها الوزيرين قبل إصدارها أو إصدار قرارات يطلبها الشباب لتطوير التعليم قبل الجامعى أو التعليم الجامعى.

وأكد أنه سيدرس كيفية تنفيذ توصيات ورؤى الشباب فى مؤتمر الشباب الوطنى الأول بشرم الشيخ حول مختلف القضايا التى تطرح للنقاش داخل المؤتمر سواء بإصدار تشريعات جديدة أو إدخال تعديلات فى تشريعات قائمة أو استخدام وسائل الرقابة البرلمانية لتنفيذ التوصيات والاقتراحات التى ستصدر عن المؤتمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة