استعادة سيدة تركت منزلها بسبب خلافات زوجيه بالدقهلية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:08 م
استعادة سيدة تركت منزلها بسبب خلافات زوجيه بالدقهلية ربة المنزل المختفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث الدقهلية من التوصل إلى ربة منزل تغيبت عن منزلها بقرية الصالحات التابعة لمركز بني عبيد منذ أربعة أيام ، بسبب خلافات مع زوجها.
 
وتلقي اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من ع  ش خ بغياب زوجته " نجلة عمه "ع ح خ والمقيمان بقرية " الصلاحات "  دائرة المركز ولم يشتبه في غيابها جنائيا. ، وتجمع قرابة 100 شخص من أهلية الغائبة وأهالي القرية على طريق فرعى بين قريتي " الصلاحات ، كفر الصلاحات " دائرة المركز  للبحث عنها.
 
وعلى الفور انتقل الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث بني عبيد ، لمكان البلاغ وتبين أن ذلك لم يؤثر على سير الحركة المرورية، وتواصل مع أسرة المتغيبه بما اتخذ من إجراءات للنشر والبحث عن الغائبة وصولاً لتحديد مكان تواجدها بالتنسيق مع كبار العائلات بالقريتين.    
 
ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة عن وجود فتاة تنطبق عليها مواصفات المبلغ بغيابها بشارع  الخلفاء الراشدين " الترعة "  دائرة القسم حال بحثها عن سكن .
 
وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ وتمكنوا من ضبطها واصطحابها للقسم وبمناقشتها تبين أنها المبلغ بغيابها.
 
وقررت أنها بتاريخ 21 الجارى تركت منزل الزوجية لوجود خلافات بينها وبين زوجها، وتوجهت إلى مدينة المنصورة ، ولعدم حيازتها مبالغ مالية قامت ببيع المشغولات الذهبية التي تتحلى بها عبارة عن " 3 غوايش " لأحد محلات الصاغة بشارع " الثورة " دائرة القسم بمبلغ 10000 آلاف جنيه، وشراء بعض احتياجاتها الشخصية بمبلغ 600 جنيها ، وأثناء ذلك تقابلت مع حارس عقار بمنطقة " حي الجامعة " دائرة القسم ويدعى جمال ، وطلبت منه تدبير مسكن لها حيث أقامت طرفه وزوجته يومي الجمعة والسبت تاركة مبلغ 9400 جنيها بحوزته، وأثناء تجولها تم ضبطها . 
 
باستدعاء حارس العقار تبين إنه يدعى جمال فاروق الهوارى عطية 28 سنة حارس عقار بمنطقة " حي الجامعة " دائرة القسم ، وقدم المبلغ المالي . 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة