هل يلبى الزمالك نداء جماهيره فى موقعة الأحد الحاسمة؟

السبت، 22 أكتوبر 2016 09:00 ص
هل يلبى الزمالك نداء جماهيره فى موقعة الأحد الحاسمة؟ جماهير الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزمالك على موعد مع التاريخ في تحدى قوي وصعب عندما يلتقي مع صن داونز غدا الأحد في إياب الدور النهائي لبطولة دورى الأبطال الأفريقي، لاسيما أنه يحتاج لمعجزة من أجل تحقيق الفوز برباعية نظيفة تمكنه من حصد لقب الأميرة الأفريقية، بعدما خسر في مباراة الذهاب بالعاصمة بريتوريا بثلاثية نظيفة.

الزمالك علي موعد مع تلبية نداء جماهيره الغفيرة التي تعلق آمال عريضة علي فريقها في تحقيق المعجزة والتأكيد على أن المستحيل مجرد كلمة لا تجدى، وأن أبناء ميت عقبة قادرون على العودة وتعويض الخسارة الكبيرة في لقاء الذهاب.

توافدت الجماهير البيضاء على منافذ بيع التذاكر بشكل كثيف للتأكيد لفريقها أنهم يدعمونهم ولن يتخلوا عنهم رغم صعوبة المهمة التي يرفضون أن يطلقون عليها "المهمة المستحيلة"، بل دائما ما يقولون "الزمالك يقدر".

شكل الجماهير المهيب داخل ملعب حلمي زامورا والتدافع بشكل كثيف سيكون عبئا علي اللاعبين من أجل رد الجميل لهذه الجماهير التي أبت إلا أن يكون لهم دور في مؤازرو فريقهم وحثهم علي تحقيق اللقب، وأن الجمهور سيكون الحافز في تخطي عقبة صن داونز والعودة من الإسكندرية بكأس الأميرة الإفريقية الغائب عن القلعة البيضاء منذ 14 عاما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة