"ميلان - يوفنتوس".. من يحظى بمؤازرة محمد صلاح فى كلاسيكو إيطاليا؟

السبت، 22 أكتوبر 2016 07:52 م
"ميلان - يوفنتوس".. من يحظى بمؤازرة محمد صلاح فى كلاسيكو إيطاليا؟ محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى ميلان ويوفنتوس، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت، بملعب "سان سيرو"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، باهتمام نادى روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح.

ويترقب محمد صلاح ورفاقه ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الكلاسيكو، فى ظل المنافسة القوية التى تجمع بين الفرق الثلاثة يوفنتوس وروما وميلان على حصد اللقب.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على ناديى روما وميلان أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب. ويتساءل الجميع: من سيحظى بمؤازرة محمد صلاح فى مباراة كلاسيكو إيطاليا اليوم.. ميلان أم يوفنتوس؟

أولاً:

فوز ميلان على يوفنتوس فى مباراة الكلاسيكو، يمنح روما دفعة معنوية لتحقيق الفوز على باليرمو فى اللقاء الذى يجمعهما غداً، بملعب "الأولمبيكو"، حيث سيكون بإمكان رفاق محمد صلاح تقليص الفارق مع اليوفى "المتصدر" إلى نقطتين.

ثانياً:

فوز يوفنتوس على ميلان، سيمنح روما فرصة الانفراد بالمركز الثانى المؤهل مباشرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بشرط تحقيق الفوز على باليرمو أو الحصول على نقطة التعادل، لاسيما وأن روما وميلان يتساويان حالياً فى عدد النقاط "16".

 

ثالثاً:

التعادل ستكون النتيجة المثالية لرفاق محمد صلاح، حيث سيتوقف رصيد يوفنتوس عند 22 نقطة وميلان عند 17 نقطة، وفى حال نجاح روما فى تحقيق الفوز غداً أمام باليرمو، سينفرد "الذئاب" بالمركز الثانى حيث سيرتفع رصيده إلى 19 نقطة، مقلصاً الفارق مع "البيانكونيرى" إلى ثلاث نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة