محافظ القليوبية يصادر سيارة إسطوانات غاز ومواد بناء وأخشاب لمبنى مخالف

السبت، 22 أكتوبر 2016 03:52 م
محافظ القليوبية يصادر سيارة إسطوانات غاز ومواد بناء وأخشاب لمبنى مخالف عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية مستشفى قليوب المركزى، للتأكد من انتظام العمل بالمستشفى والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى، والمرور على الإستقبال وغرفة الأشعة والعيادات الخارجية للأطمئنان على كافة الخدمات الطبية المقدمة إلى المواطنين، والتأكد من عدم وجود تقصير تجاههم، واستمع إلى مطالب أهالى المرضى، مؤكدا على أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

ورافقه خلال الزيارة أعضاء مجلس النواب النائب الدكتور محمد عطية الفيومى والنائب عادل عامر و النائب حسين العشماوى والنائب جمال محفوظ والنائبة سولاف درويش.

 

كما أمر محافظ القليوبية قائد مرور قليوب بضبط ومصادرة سيارة اسطوانات بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء، وذلك اثناء عودته من زيارته لمدينة قليوب.

 

كما قام بإيقاف عدد من السيارات السوزوكى والملاكى علي الطريق الزراعى وفى مدينة بنها أمام مستشفى بنها الجامعى لمخالفة أصحابها عن طريق طمس اللوحات المعدنية أو إستبدالها وأمر قائد المرور بإتخاذ الإجراءات القانونية وانتظر فى الطريق حتى قام ضباط إدارة مرور القليوبية بتحرير المخالفات لسائقيها.

 

وأمر بمصادرة مواد البناء والأخشاب المستخدمة فى الشدة الخرسانية لمبنى مخالف بمدينة قليوب أمام مزلقان السكة الحديد، وإزالة الأعمدة الخرسانية الخارجة عن خطوط التنظيم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للقائمين على البناء.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة