أكرم القصاص - علا الشافعي

الجاليات المصرية فى أوروبا ترفع شعار "نعم لدعم مصر سياسيا واقتصاديا"

السبت، 22 أكتوبر 2016 09:51 ص
الجاليات المصرية فى أوروبا ترفع شعار "نعم لدعم مصر سياسيا واقتصاديا" الرئيس عبد الفتاح السيسي
روما (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت الجاليات المصرية فى أوروبا المصريين فى مختلف أنحاء العالم رفع شعار "نعم لدعم مصر سياسيا واقتصاديا"، والقيام بدور إيجابى وفعال فى هذا الشأن، مشيرة إلى أن المصريين فى الخارج بصفة عامة وفى إيطاليا بصفة خاصة يدركون تماما أن هناك مؤامرات متواصلة لمحاولة إدخال مصر فى حالة من الفوضى وهو الأمر الذى يرفضه المصريون جميعا داخل مصر وخارجها.

 

وأوضحت الجاليات المصرية فى أوروبا فى بيان لها، اليوم السبت، من روما أعلنه المهندس عادل عامر رئيس الجالية المصرية بإيطاليا فى ختام الزيارة التى يقوم بها وفد الدبلوماسية الشعبية لإيطاليا برئاسة أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال أن وحدة أبناء شعب مصر جميعا فى الداخل والخارج والتفافهم حول الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر العظيم كان هو الدرع الذى حمى مصر من المؤامرات الخارجية التى استهدفت عالمنا العربى والتى نجحت فى تحويل العديد من الأقطار العربية من حولنا إلى فوضى مدمرة.

وحذرت الجاليات المصرية من خطورة الاستجابة لدعوات نشر الفوضى التى يروج لها التنظيم الدولى للإخوان بالاشتراك مع جهات خارجية معادية لمصر والعالم العربى عبر بعض العناصر الموالية لهم داخل مصر.

من جانبه، أشار إسلام السويسى العضو القيادى فى الجاليات المصرية فى أوروبا إلى أن هناك تواصلا وتشاورا مستمرا بين قيادات الجاليات المصرية فى الخارج لدعم مصر والرد على الشائعات المغرضة والمحاولات اليائسة المتواصلة لإدخال مصر فى حالة فوضى، موضحا أن الأوروبيين يعترفون أن وحدة مصر بقيادة الرئيس السيسي حمت المنطقة من دمار لا تحمد عواقبه.

 

بدوره، أعلن أحمد الفضالى أن وفدا للدبلوماسية الشعبية سوف يزور العديد من الدول الأوروبية مطلع شهر نوفمبر القادم لشرح تطورات الأوضاع الراهنة فى مصر والتحديات التى تواجهها، وتنظيم جهود المصريين فى الخارج لدعم مصر سياسيا واقتصاديا فى مواجهة تلك المؤامرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة