ارتفاع قتلى (داعش) الذين هاجموا كركوك بنيران عراقية إلى 48 إرهابيا

السبت، 22 أكتوبر 2016 03:49 م
ارتفاع قتلى (داعش) الذين هاجموا كركوك بنيران عراقية إلى 48 إرهابيا داعش
بغداد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد قتلى تنظيم (داعش) الإرهابى الذين هاجموا كركوك فجر أمس إلى 48 شخصا بينهم 35 قتلتهم القوات الأمنية العراقية فى كركوك، وأحبطت مخططهم للسيطرة على عدد من المنشآت الحكومية والأمنية بمدينة كركوك وتحصن العديد منهم بأحد ألفنادق والمبانى السكنية.

وقالت مصادر امنى ومحلية بكركوك ان قوات جهاز مكافحة الإرهاب اعتقلت اليوم/السبت/ أحد الإرهابيين البارزين يدعى " أبو سلام"، وهو من الإرهابيين البارزين فى التنظيم وقتلت اثنين من مرافقيه خلال حملة دهم وتفتيش فى كركوك بحثا عن ألفارين من هجوم الأمس.

وأشارت إلى أن قوات مكافحة الإرهاب وصلت إلى كركوك، التى تحوى سكان من العرب والكرد والتركمان، لدعم القوات الأمنية فى مدينة كركوك على إحباط مخطط الهجوم الإرهابى لداعش.

وقال مدير اقضية ونواحى كركوك العميد سرحد قادر إنه تم قتل 11 انتحارياً من داعش فى قرية المحمودية قرب ناحية ليلان بكركوك أغلبهم من الأجانب بعد اشتباكات مسلحة استمرت ساعتين، مشيرا إلى أن القتلى ممن هربوا بعد مشاركتهم فى اقتحام مدينة الكركوك التى سيطرت القوات العراقية على الأوضاع الأمنية داخلها.

وأشار مدير أمن قوات "الأسايش" بالحزب الديمقراطى الكردستانى بكركوك هلو نجات إلى أن 10 من مقاتلى الأسايش قتلوا يوم أمس فى المواجهات مع مسلحى داعش فى مناطق دوميز ووأحد حزيران وعدن بمدينة كركوك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة