مصدر: حل مجلس إدارة نادى مجلس الدولة وانتخابات جديدة فى 20 يناير المقبل

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 09:00 ص
مصدر: حل مجلس إدارة نادى مجلس الدولة وانتخابات جديدة فى 20 يناير المقبل مجلس الدولة - أرشيفية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم "اليوم السابع" أن مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة، اتخذ قرارا بحل مجلس الإدارة، برئاسة المستشار محمد العوانى، نائب رئيس مجلس الدولة.

 

وأوضح مصدر قضائى، أن خلافا دب بين أعضاء مجلس إدارة النادى خلال الفترات الماضية، بسبب اتخاذ رئيس مجلس إدارة النادى قرارات فردية دون الرجوع لباقى أعضاء مجلس الادارة، ومع تكرار الأمر وعدم وجود تناغم وتناسق بين أعضاء مجلس الإدارة اتخذوا قرارا بحل مجلس الإدارة والدعوة لإجراء انتخابات جديدة على كافة المقاعد 20 يناير المقبل.

 

وأضاف المصدر، أن المجلس رأى بعد تقدم 3 من أعضاء مجلس الإدارة  باستقالتهم ، وهم رئيس مجلس الإدارة المستشار محمد العوانى وعضوا مجلس الإدارة معتز شقوير وعمرو عبود، أن يتم إجراء انتخابات كليه على جميع المقاعد.

 

وأكد المصدر، أن جميع أعضاء مجلس الإدارة ما عدا الذين تقدموا باستقالتهم سيخوضوا الانتخابات مره أخرى، على نظام القوائم، ومن المرجح أن يخوض المستشار أيمن حجاج عضو مجلس الإدارة الحالى الانتخابات على مقعد الرئيس، بقائمة ستكون مفاجأة لأعضاء مجلس الدولة .

 

يذكر أن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، قررت إحاله الدعوى المقامة من أسامة عبد المنعم المحامى، بصفته وكيلا عن المستشار أحمد محمد إبراهيم غنيم، والذى تطالب فيها بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الصادر بإعلان نتيجة انتخابات نادى قضاة مجلس الدولة، فيما تضمنه من إعلان فوز مرشحين بدرجة نائب رئيس ووكلاء، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها إعادة الانتخابات فى هذه الدرجة، لهيئة مفوضى الدولة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة