أكرم القصاص - علا الشافعي

"ريبافيرين".. أحدث عقارات علاج فيروس "سى" المزمن بنسبة شفاء 100%

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 07:46 ص
"ريبافيرين".. أحدث عقارات علاج فيروس "سى" المزمن بنسبة شفاء 100% عقاقير ـ أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض مؤخرا فى اليوميات العلمية 79  للجمعية الفرنسية لأمراض الكبد، أحدث العقارات المبشرة للأمل فى علاج فيروس التهاب الكبد الوبائى "سى" المزمن ويعرف باسم "ريبا فيرين"، الذى توصل إليه الدكتور الفرنسى جيروم –بوير وفيرقع رئيس معامل أب فى الفرنسية، والذى يأمل فى التوصل لعلاج يشفى هؤلاء المرضى بنسبة 100% من هذا المرض المزمن.
 
وكانت معامل "أب فى"، التى يرأسها هذا الطبيب الفرنسى، قد استثمرت خلال العام الماضى 19% من قيمة مبيعاتها أى حوالى 4.3 مليار دولار فى أبحاث وتنمية العلاجات الفعالة لهذا المرض من خلال 6 آلاف و500 عالم من جميع أنحاء العالم المتخصصين فى التهاب "سى" المزمن، أملا فى تخفيض مدة العلاج وراحة المريض، وفى نفس الوقت يبذلون جهودهم فى التوصل لجيل جديد من العقاقير الفعالة، والتى تعالج كل أنواع التهاب الكبد الوبائى سى وشفاء 100% من المرض فهذا هو النجاح الحقيقى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور صلاح

من زمان

هذا العقار مستخدم بالفعل فى علاج الفيروس من عشرات السنين وهو علاج مكمل وليس أساسى ولايعالج بفزده.

عدد الردود 0

بواسطة:

HATEM

قديم

الريبا فيرين هو العلاج القديم لفيروس سى وكان يؤخذ مع حقن الانترفيرون وهو ليس بالجديد كما فى الخبر مع احترامى لكاتب الخبر ولكن نرجو ان من يحرر الخبر يكون ذو دراية طبيه وخصوصا فى الصفحة الطبيه هنا حتى لا ينقل خبر خطاء يؤثر على المرضى بالسلب ومشكورين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ادى اخر أ.ش.أ,

والله مسخره. الدوا ده مستعمل فى مصر من فتره وهو جزء من أى علاج للفيروس سى. يعنى المريض اللى بياخد سوفالدى بياخد معاه ريبافيرين. من اكثر من 15 سنه بيستعمل فى مصر. طبعا العاملين فى وكالة انباء الشرق الأوسط عايشين فى القرون الوسطى وبيجيبوا اخبار بايته. يا ريت لو البلد دى عايزه تبقى محترمه، نسمع عن محاسبة المسئول عن خبر بايت زى ده.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة