الدورى الأوروبى.. روما يسقط فى فخ التعادل أمام أوستريا فيينا بمشاركة صلاح

الخميس، 20 أكتوبر 2016 11:19 م
الدورى الأوروبى.. روما يسقط فى فخ التعادل أمام أوستريا فيينا بمشاركة صلاح جانب من مواجهة روما وأوستريا فيينا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرط فريق روما الإيطالى فى تقدمه على ضيفه أوستريا فيينا النسماوى، وسقط فى فخ التعادل الإيجابى معه، بثلاثة أهداف لمثلهم، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "اولمبيكو روما" فى إطار الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة الدورى الأوروبى. 
 
 
الضيوف كانوا هم البادئين بالتسجيل عن طريق رافائيل هولزاوسر فى الدقيقة 16، ولكن تمكن روما من تسجيل ثلاثة أهداف فى الدقائق 19 و 34 و 69، عن طريق ستيفان الشعراوى (هدفين)، وأليساندرو فلورينزى، قبل أن ينجح أوستريا فيينا فى تسجيل هدفين عن طريق دومينيك بروكوب، وأولارينوايو كايودى، فى الدقيقتين 82 و 84، ليخطف التعادل. 
 
 
وظل النجم المصرى الدولى محمد صلاح جالساً على مقاعد البدلاء، إلى أن شارك كبديل لزميله الشعراوى فى الدقيقة 65 من زمن المباراة. 
 
 
وشهدت المباراة تحقيق الأسطورة فرانشيسكو توتي لرقم قياسى جديد فى مسيرته مع روما، وذلك بعدما خاض اليوم مباراته الأوروبية رقم 100 مع ذئاب العاصمة الإيطالية.
 
 
 

استرا جورجيو يخطف الفوز من بلزن 

 
وفى المباراة الثانية بنفس المجموعة فاز أسترا جيورجيو الرومانى، على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكى بهدفين مقابل هدف.
 

روما يواصل الصدارة 

 
بهذه النتائج واصل روما صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده لـ 5 نقاط، ليتخطى أوستريا فيينا، بفارق الأهداف، ولكنه يتساوى معه فى النقاط، فيما ظل جيورجيو فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيراً فيكتوريا بلزن فى ذيل الترتيب بنقطتين. 
 

جينك يفوز على بلباو بثنائية فى المجموعة السادسة

 
وضمن مباريات المجموعة السادسة، تمكن جينك البلجيكى من الفوز على ضيفه اتلتيك بلباو بهدفين دون رد، فيما تعادل رابيد فيينا مع ضيفه ساسولو الإيطالى بهدف لمثله. 
 
بهذة النتائج يتصدر جينك المجموعة برصيد 6 نقاط، وبعده ساسولو الإيطالى بـ4 نقاط ويشاركة نفس الرصيد رابيد فيينا، وأخيراً أتلتيك بلباو فى المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة