بالفيديو.. من خرج من داره... مولانا الشيخ من ثلاجة الأهلي لجوكر المقاصة

الأحد، 02 أكتوبر 2016 02:38 م
بالفيديو.. من خرج من داره... مولانا الشيخ من ثلاجة الأهلي لجوكر المقاصة احمد الشيخ
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من خرج من داره" مقولة تنطبق على أحمد الشيخ لاعب فريق الأهلى السابق والمقاصة الحالى، بعد التألق الذى ظهر عليه، ومستواه اللافت للأنظار، خلال الجولات الثلاثة السابقة بالدورى.

 

فترة طويلة قضاها أحمد الشيخ على دكة بدلاء الأهلى وقت كان لاعبا بالقلعة الحمراء، رغم توالى أكثر من مدير فنى، ولكن اللاعب لم يغادر مقاعد البدلاء.

 

ولكن بعد عودته إلى فريقه السابق أصبح جوكر الفريق، ويعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال، حتى ظهر مستواه لافت للنظر بعد انتقاله من الأهلى إلى الفريق الفيومى مرة أخرى، فقد استطاع أن يحرز 3 أهداف فى 3 مباريات وصنع هدفين ليصبح هداف فريق المقاصة وأحد أفضل صانعى ألعاب الدورى العام حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عمران

ماذا لو انك ذهبت للنادى الملكى المصرى ؟

بنسبة 100% كنت زمانك مكسر الدنيا مع فريق نادى الزمالك وأحد اعمدة فريق كلية الهندسة الزملكاوى . خسارتك ياشيخ اخترت الطريق الخطأ وفضلت الدكة على انك تدخل كلية الهندسه , الف خسارة عليك يا شيخ !

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تفصيل القوانين لصالح الاهلى

لو رجع الاهلى فلن يقدم هذا المستوى لان الاهلى حصل علية بطريقة غير شرعية بعد توقيعة للزمالك وهذا لا يجوز شرعا مثله مثل كل من وقع لفريق اخر واغروة وأخذوة بمساعدة اللجان المختصة زى اللى عايزين يعملوا الاستهبال اقصد الاستبدال ارضاء للاهلى يفصلوا القوانين لصالحة زى نادى القرن والفوز بالصفقات التى يكون فيها مشاكل مع الزمالك وحسبنا الله ونعم الوكيل اللاعب اللى يجرى وراء المال ومعندهوش ضمير اكيد ربنا هيخلص منه والامثلة كثيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة