خبير عسكرى: الحملات الأمنية بشمال سيناء لتجفيف منابع الارهاب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 12:59 م
خبير عسكرى: الحملات الأمنية بشمال سيناء لتجفيف منابع الارهاب اللواء طه محمد السيد - محافظ مطروح الأسبق والخبير العسكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء طه محمد السيد ، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن الحملات الأمنية التى تساهم فيها القوات المسلحة ، تستهدف قتال الارهابيين و تجفيف منابع الإرهاب فى سيناء، مؤكدا أنها ستمتد إلى أن يتم الانتهاء كليا من ذلك.

 

 وأوضح اللواء طه السيد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن العملية الحالية  هى إحدى مراحل عملية "حق الشهيد"، لتصفية الارهاب فى رفح وزويد والعريش ، حيث لا يمكن القول أن العمليات تجرى فى سيناء كلها ، ولكن فى ثلاث مدن فقط منها.

 

وأشار مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إلى أن حجم الجهد المبذول للقوات المسلحة، يظهر فى الثلاث بيانات الرئيسية للقيادة العامة، خلال 72 ساعة، حيث تم اكتشاف عدد كبير من الملاجئ وقتل أكثر من 47 تكفيرى.

 

وحول استمرار الارهاب فى شمال سيناء، رد اللواء طه السيد قائلا:" وكيف وصل الارهاب للدول الغربية، ولماذا لم تستطع دول كبرى اكتشاف الإرهابيين قبل هجماتهم التى سمع عنها العالم بأسره".

 

وأكد اللواء طه السيد، محافظ مطروح الأسبق، أن الحرب على الإرهاب ستأخذ وقتا، ولكن النتائج الحالية فى تدمير المخازن الرئيسية للإرهابيين، نتيجة للعمل الجاد والمتواصل لقوات انفاذ القانون، والتى تضم عناصر لها كفاءة عالية من قوات الشرطة والجيش والتدخل السريع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة